إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من safae الى الاخت بدوية الخبببببببببببببببببببز

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من safae الى الاخت بدوية الخبببببببببببببببببببز

المقادير

المقادير

كوب ماء
    2 معالق زبدة
    1 بيضة كبيرة
    3 ونصف كوب دقيق ....اكتر او اقل حسب نوعه...
    2 معالق سكر
    ملعقة ملح
    ملعقة خميرة
    ملعقة صغيرة بودرة الثوم .....اختياري

الطريقة

اخلطي جملع المقادير مع بعض واعجنيها اما بالعجانة او باليد ......حتى تحصلي على عجينة خفيفة .....
    خليها في مكان دافئ لمدة ساعة كاملة ........قطعيها كور صغيرة وافرديها شوي وحطيها في صينية مدهونة وخيلها كمان ترتاح لمدة 45 دقيقة الى ساعة .....

ادهنيها بشوي حليب ورشيها باالزنجلان وادخليها الفرن المتوسط الحرارة مدة ثلث ساعة او حتى تستوي .......
    وانتضري مني المزيد انشاء الله
    sigpic

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا أختي على الوصفة
    غادي نجربها إنشاء الله [/align]

شكرا اختي مراكشية دائما حاضرة تبارك الله عليك
      sigpic

[align=center]safae

تسلم الايادي الله يعطيك الصحة

tetrite2010[/align]

شكرا لك تيتيرين ديم معانا الله يحفضك
          sigpic

بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
            جزاك الله كثيرا كثيرا واكثر من امثالك .تصورى اننى قمت بتسجيل كل ما عملتيه .ولقد فرحت لما وجدت رسالتك خصيصا لى ما اروعك وما اجملك .اختى اشكرك جزيل الشكر على تلبية طلبي اعذرينى ان لم ارد عليك مباشرة نظرا لكثرة عملى هذا الاسبوع كما اننى لم انجو من عدة ساعات اضافية فى العمل مفاجئة غيرت مسار دخولى للمنتدى . .اسال الله العلى القدير ان يجعل ا يامك كلها افراح ومسرات وان يملء اجواءك بالهناء والسرور كما ارجو منه ان ينالك بما تتمنينه فى حياتك .ملء الله ميزانك بالحسنات واثقلها باذن الله ونورك بنور قرآنه وحفظك من كل سوء واكثر حسناتك وتقبلها منك.اعلمى اختى اننى اقوم بتجارب وساقوم باذن الله بتجربة وصفاتك كلها لاننى خصصت الاسبوع المقبل لك يا غالية وكذلك لكل ما اجده مفيدا لي وكل ما ينقصنى كما اننى وجدت فيك وفى وصفاتك الشيء الجميل ولما لا الجمال بعينه .سلمت يداك وادعو لك من كل قلبى بالعز والسمو والرقى .والله يخليك ديما ديما منورة وعزيزة والله يزيدك جمال فى جمال والله يرفع درجتك ويعلى مقامك .ومرة اخرى اشكرك واشكرك يالحبيبة.وبارك الله فيك والحمد لله الذى جمعنا بهذا المنتدى على حبه وحب الخير وشكرا لك على تلبية طلبى .فى الحقيقة انت انت روعة روعة الله يحفظك ويحفظ كل من حولك ويخلى لك كل عزيز عليك .فلا تبخلى اننى بانتظار المزيد وفقك الله .

المشاركة الأصلية بواسطة بدوية مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
              جزاك الله كثيرا كثيرا واكثر من امثالك .تصورى اننى قمت بتسجيل كل ما عملتيه .ولقد فرحت لما وجدت رسالتك خصيصا لى ما اروعك وما اجملك .اختى اشكرك جزيل الشكر على تلبية طلبي اعذرينى ان لم ارد عليك مباشرة نظرا لكثرة عملى هذا الاسبوع كما اننى لم انجو من عدة ساعات اضافية فى العمل مفاجئة غيرت مسار دخولى للمنتدى . .اسال الله العلى القدير ان يجعل ا يامك كلها افراح ومسرات وان يملء اجواءك بالهناء والسرور كما ارجو منه ان ينالك بما تتمنينه فى حياتك .ملء الله ميزانك بالحسنات واثقلها باذن الله ونورك بنور قرآنه وحفظك من كل سوء واكثر حسناتك وتقبلها منك.اعلمى اختى اننى اقوم بتجارب وساقوم باذن الله بتجربة وصفاتك كلها لاننى خصصت الاسبوع المقبل لك يا غالية وكذلك لكل ما اجده مفيدا لي وكل ما ينقصنى كما اننى وجدت فيك وفى وصفاتك الشيء الجميل ولما لا الجمال بعينه .سلمت يداك وادعو لك من كل قلبى بالعز والسمو والرقى .والله يخليك ديما ديما منورة وعزيزة والله يزيدك جمال فى جمال والله يرفع درجتك ويعلى مقامك .ومرة اخرى اشكرك واشكرك يالحبيبة.وبارك الله فيك والحمد لله الذى جمعنا بهذا المنتدى على حبه وحب الخير وشكرا لك على تلبية طلبى .فى الحقيقة انت انت روعة روعة الله يحفظك ويحفظ كل من حولك ويخلى لك كل عزيز عليك .فلا تبخلى اننى بانتظار المزيد وفقك الله .

شغادي نقول ليك والله معرفت منين قريت الكلام لي اكتبتيه معرفتش باش غدي نجاوبك لان اي حاجة انقولها ليك قليلة لهلا يخطيك العزيزة وانا غدي نعمل لي فجهدي باش نجيبلك لي طلبتيه الله يعونك في خدمتك والله يحفضك وينجيك نعم النساء جزززززززززززززززاااااااككككك الله خييييييييييييرررررررراااااا
              sigpic

السلام عليكم
                اختي وا تا انا خديتها هههههههههههه شكرا على الوصفة بدوية ديال صفاء

شكرا لك اختي نادية عاى الرد الجميل
                  sigpic

jazaaaki allaho khayerane okhetiii wa 3iiidone mobaarake ssa3iiide
                    فـي هذا الزمـن قلـوبٌ كالحجـر وأفعـال لا تُغتفـر ، ومشاعـر لا تُحتمـل، أنـاس غريبـون يأخـذون ولا يعطـون ، ويجرحـون ويتلـذذون، ويقولـون ما لا يفعلـون ، ظاهرهـم ليـس كباطنهـم، حتـى فـي الحــب منافقــون

[moveo=down]الله يبارك فيك اختي سارة مشكورة اختي[/moveo]
                      sigpic

شكرا أختي على الوصفة
                        غادي نجربها إنشاء الله
                        sigpic

شكرا لك اختي

تبارك الله عليك

الله يعطيك الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X