إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرشة الذرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حرشة الذرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول مشاركه لي ان شاء الله تعجبكم بلا مانطول عليكم المقادير دقيق الذرة سنيدة ماء طايب كامون حبوب شوية الملح الطريقة في قصرية نضع الذرى والسنيدة الملح الكامون نخلط المقادير ثم نصب عليه الماء الساخن ونحرك بملعقة خشبية بعد ماتبرد نعمل كويرات ونضعها في في قرص دائري لكي تعطينا كريصات في نفس الحجم ثم ناخدها للفرن من الاحسن طيبوها برا حينت كتاخد الوقت في الطياب لطيبتوها في الدار غتخوي ليكم البوطا جربوها وردو عليه غتعجبكم بزاف خصوصا انها صحية

سمحلي معرفتش اش وقع تصويرة حطيتها صغيرة معرت مالها كبرات لكان ممكن تساعدوني راه مكنعرفش نحط الصور

السلام عليكم أختي شفتي دبا انا غير بانت لي حرشة ديال الذرة و دخلت كنجري ألا لا ملي مكتعرفي تحطي تصاور اش داك للفضول

هههههههههه غير كنضحك معاك راه انا كتر منك مكنعرف نحط تصاور و لكن الحرشة غنشاء الله نجربها و الأخوات إنشاء الله يشرحو ليك كيفاش تحطي تصاور و نتعلم حتى انا شحال من حاجة كنطبقها و كنبغي نوريها للبنات و لكن مشكل تصاور كيمنعني في امان الله أختي

والله يخليك ممكن المقادير بالضبط

شكرا اختي om mustapha للمرورك حتا انت اكثر مني انشاء الله نتعلمو من اخواتنا الي في المنتدى بالنسبة للمقادير كندير عيني مزاني غير هو السكر تكتري منو مثلا كيلو الذرة تقدري ديري معاها تقريبا نصف كيلو سنيدة حينت كتبغي لحلاوة بزاف ان شاء الله لجربتها غتعجبك بزاف

تبارك الله عليك آنسة حنان أنا مجرباها كتجي غزالة إوا ما يبقاش فيك الحال على التصاور تعيشي وتاخدِ غيرها ههههههههه

شكرا جزيلا

انت بعد حطتها اما شوحدين كيعرفو غير انقتو بحلى...............................
                http://www.shbab1.com/2minutes.htm

tbarkalah 3LIK AMA ANA MAKN3RAFCH HTA KIFACH GHANHOTHA FI LMONTADA YARBI NT3ALM

تبارك الله عليك وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X