إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة لذيذة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة لذيذة

اهلا بيكم اخواتي اليوم اول مشاركة ليا معاكم وحبيت نشارك بهد وصفة وكنتمنى تعجبكم يلا نشرعو في العمل بسم الله.كناخدو 4بطاطات متوسطة 4دنجلات 2 مطشات. شويه ثومة شويه ملح شويه بزارشويه زيت زيتون قزبر ومعدنوس مفرومين شويه فرماج احمر2بيضات شويه ميونيز زيت عادي للقلي ........... الطريقة;كنسلقو بطاطا وكنهرسوها با فرشيط وكنزيدوها ميونيز وشويه ملح وكنخلوها على جنب من بعد نخدود دنجال نقطعوه على طول ونقليوه في الزيت ومالي يبرد نحطوه ونخط فيه البطاطة لي هرسنها من قبل ونلويها على شكل سجارونحطوهاا في طاوى ديال الفران ناخدو مطيشا نحوكها وندرها فوق بوطة في كسرولة ونزيد عليها ثومة وبزار وملح وزيت زيتون وشويه قزبر ومعدنوس وكل توابل ونخليها تشرب شويه ومن بعد ندير هد الخليط على دنجال وبطاطا لي في طاوى وندخلو فران متوسط حرارة حولي عشر دقايق ونخلط اليض ونزيدو عليه ونرجعو للفران حتى يطيب ومن بعد نحك عليه فرماج الاحمر ونخليه حتى تتحمار من فوق لان كلشي راه طيب من قبل وتقطع وتحط في صحن وبا صحة وراحة ..... عنتمنى نكون عند حسن ضنكم ونكون صديقة دايما ان شاء الله وسمحوني الا طولت عليكم
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

باينة بنينة

باينة بنينة

katchahi allah ya3tik assaha

شكرا على الوصفة امال المغربية,باينة كتشهي
          مرحبا بيك معانا وننتظر وصفاتك

merci bezaaaaaaaaaaaaf 3la had lwasfa amal.sahla mahla webayna benina.nechalah nejarebha wenerede 3lik lekhebar.

شكرا على تشجعاتكم ليا والله يوفقكم

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

اولا مرحبا بك انيقة جديدة معنا و ثانيا تبارك الله عليك و على الوصفة ديالك اللي كتجي غزالة و بنينة حتى انا كنحضرها بنفس الطريقة . و ممكن نعوضو السردين مكان الدنجال
                [frame="7 80"]
                استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
                [/frame]

شكرا ام سعدون على رد وانا كنت ديال السردين كانت غتكون مشاركتي تانيه ولكن منين قلتها مكين لا ش هههههههههههههههههههههههه

choukrane 3ala al majhoude

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X