لمسمن مخمر في لفران

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمسمن مخمر في لفران

[img2]http://[/img2 السلام عليكم جبت ليكم طريقة عجينة لمسمن مخمر في لفران عادي لكن ديري فرص أكتر ونزيد ليه لمسمن نعمل شوية خمارت لعجينة بعد ما يتدلك مزيان نخليه يرتاح ثم نقرصوه بخليط الزبدة والزيت و2 أبيض البيض الطريقة معروفة تم نضعه في صنية الفرن حتي يخمر ندهن الوجه بأصفر البيض ثم نتكه بالشوكة يطهي في فرن ساخن عندي مشكل مع صور معرفتش نزلهم كاملين راه كيجي بنين بزاف انا ديمة كندير أسمحوا ليا راني مكنعرفش نحط الصور غير قبلو علي موجد

تبارك الله عليك

ما فهمتش الشرح أختي ممكن تعطينا داكشي بالمقادير وشكرا وبصحتك بعدا

الله يجزيكم بخير حطية الموضوع 2 مرات نتمني من المشريفات يحدف الموضوع لمخرجتش فيه صورة راني مزال مكنعرفش ههههههه

شكرا علي مرورك أختي الكريمة ديري زلافة ونصف فرص +نصف زلافة سميد رقيقة+ شوية خمارت لعجينة بعد ما يتدلك مزيان نخليه يرتاح ثم نقرصوه بخليط الزبدة والزيت و2 أبيض البيض الطريقة معروفة بعدما نقرصوه نضعه في صنية الفرن حتي يخمر ندهن الوجه بأصفر البيض ثم نتكه بالشوكة يطهي في فرن ساخن نسية أختي كيتعجن بالماء دافي

أختي ممنوع الكتابة بالعرنسية
            [/SIGPIC][/SIGPIC][/SIGPIC]sigpic

تبارك الله عليك

شكرا اختي تبارك الله عليك
                fati-basmaسابقا

تبارك الله اختي واش كتخلطي زبدة وزيت مع ابيض البيض وواش كديري مسمنة في وسط مسمنة ولا كل مسمنة بوحدها وشحال ديال الوقت كتخليه يخمر.

السلام عليكم أختي hasna imintanot أسعدني مرورك بالنسبة للخليط تدوبي الزبدة حتي تبرد تظيفي الزيت و2أبيض البيض تخلط مزيان عنك ميزنك علي الخليط على حساب شحال غدير المسمن انا عطيتك الخليط نتاع 6 مسمنات إلي قل نقصى إلي أكثر زيدى لييكفيك كندير كل مسمنة بوحدها كتخليها واحد 25او20دقيقة تخمرفى صنية الفرن ولكن غطيها من كيسخن لفرن دهني لو جه باصفر البيض اوتكيها عاد دخليها لفرن: لعجينة ملى تعجنيها متنسايش الملح نسية مكتبتهاش فى الوصفة بصحتك مسبقا كديره رد عليا لخبار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X