إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جربت خبز بعجينة 10 دقائق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جربت خبز بعجينة 10 دقائق

اخواتي جربت خبز بعجينة 10 دقائق للغالية الله يشافيها ام نواف
    هو جا زوين و بنين و ريحتو غزالا و لكن معرفتوش علاش دغيا كيتفرتت
    انا درتو لبارح و تفرتت شوية و صباح و دابا خلاص بحالا عجناه هادي سيمانة معرفت علاش ؟؟؟؟

الرابط
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=30419

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

اختي بغيت حتى انا نجربوا وملي كلتي هكدا خفت يطرا لي نفس المشكل.
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

لا الحبيبة راه زوين و لكن حتى يدخلو الاخوات لي جربوه يكولو لينا السبب

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

السلام عليكم أنيقاتي ، أختي أنا من نهار شفت خبز العشردقائق وليت كنصوب بيه معجناتي كلها ، ولات هي الوصفة الأساس ، كتجي أكثر من رائعة و كتصبر مدة طويلة فهاد البرد بلا ثلاجة كاع أو كتبقى طرية و رطبة . ممكن أختي كاين شي نقص في شي حاجة أو نوعية الدقيق اللي استعملتي ....؟؟؟؟؟ المهم مقادير دالوصفة اللي كنعتامد هي
        2 كيسان دقيق
        2 كيسان ماء دافئ
        2 معالق سكر ( صراحة كنستعمل وحدة فقط)
        2 معالق خميرة العجينة ( فالصيف كنستعمل وحدة و ربع أو نصف فقط) نخلط الكل فمولينكس حتنى ينسجم الخليط مزيان نصبوه فشي إناء نتركوه يتسراح مدة 10 دقائق تم نضيف له نصف كأس زيت و نحرك جيدا تم نضيف الدقيق حت نحصلوا على عجينة رطبة تم بسم الله بداي في إعداد مختلف المعجنات اللب بغيتي.
        ممكن الأنيقات يفيدوك أكثر لأن أغلب وصفات الأنيقات هي بهاد العجينة الرائعة . عاودي اجربيها أختي بهاد الطريقة و غتصقد إنشاء الله
        [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

الله يعطيك الستر ليوم نجربها ان شاء المولى

حتى أنا أختي جربتها جاتني رائعة صوتب بيها الكرص بعمارة ديال بيتزا و البريوش و بيتزا جانتي غزالة لكن ملي بدلت نوع الطحين ماجاتش مزيانا

شنو زعما دابا الطحين ولا شنو
              و الله معرفت واقيلا عندي ميمونة و الخيالا و قيلا

تبارك الله عليك

حبيبتي أم سليمان راه نوعية الفورص هي اللي تتخلي الخبز يتفرتت أكيد غير منو

واقيلا غ منو ايوا راه كتير اش نديرليه نلوحو
                    ولا ندير بيه الخبز العادي حتى واكان يسالي و نشري فورص اخر و نعجن عجينة 10 دقائق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X