إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالنسبة للأ خوات ليمصدقش ليهم جينواز يدخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالنسبة للأ خوات ليمصدقش ليهم جينواز يدخلو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جربت جينواز نتاع ام هدايه جاني رايع راجلي حماق عليه 120غ سكر 120غ دقيق 4بيضات ولكن شعلي ولفرن قبل ماتبداي ضربي لبيض مع سكر حتي يولي بحال لكريمة او لونو ابيض ضربيه من 10 حتي12 دقيقة عاد زيدي دقيق بميلعقة خشبية او لبيض خصو يكون بحرارة المطبخ صدقيني تبعي المقادير تجيك زوين وو هاهما صور كنشكرك أختي ام هدايه بزاف على لمجهود ديالك الله يعطيك الصحة وك ماتمنيتي الحبيبة وسمحولي علي تصاورماشي واضحين نسية حاجة مهمة دقيق يكون مغرنل

الملفات المرفقة

شكرا ليك اختى وبصحتك نتى ورجلك

شكرا لك واش مافيهاش الخمارة

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

جزاك الله خيرا
          سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا على ردودكم كنديروها بلا خمارة يمكن ليك تقطيها على 3 لكي الإختيار وبصحة اوراحة

sigpic

تبارك الله عليك اختي طلعات ليك راااااااائعة بالصحة و الراحة و اللهم امين على الدعاء و لك بالمثل ياربي امين
                [/QUOTE]

اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                  وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

بارك الله فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X