إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتعاونو باش نلقاو بديل بمواد طبيعية ونتخلاو على مواد المحافضة المضرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتعاونو باش نلقاو بديل بمواد طبيعية ونتخلاو على مواد المحافضة المضرة

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    سلام الله على حبيباتي بغيت نطرح عليكم موضوع ينفعنا كاملين انشا الله ، ونتمنى تعاونني فيه ، ميخفاش عليكم أنا هاد الوقت وبحكم السرعة رجعنا ناكلو غي المواد المصنعة، حقا هي تسهل علينا بزاف ولكن ناكدلكم أنها مضرة بزاف، وتحتوي على مواد محافضة تقدر تسبب الله يحفض أمراض خبيتة فحال سرطان، حساسية، أمراض الغدد ، وتاتر على هرمونات ومشاكل متعددة وليخوفني أكتر هما
    وليداتنا مساكن لكبرو بهاد الغداء الضار،

شنو بالكم كل وحدة تعرف بديل لشي مادة مصنعة تنفعنا بها، وتكون مجربها
    أنا نبدا إنشاء الله
    بديل ketchaup
    4 كاس عصير طماطم بقشoرها4
    4 فصوص توم مفرومين
    1 ملعقة صغيرة ملح
    1 ملعقة صغيرة ابزار
    1 ملعقة صغيرة سكر
    حبيبات قرنفل
    3معلق كبيرة طحين مدوبٍ فماا بارد
    عصير حامضة
    يوضع توم في مقلات مع عصير طماطم ، ملح ،ابزار، سكر، قرنفل، طحين مداب في ماء بارد، نحرك ونضيف عصير حامض، ملي تعقد نزولها من نار ونعملها ف قنينات زجاج محكمة الغلق ويحتفد بها ف تالجات

إو نستنى ردود ومشاركات دايلكم حبيباتي

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا اختي احسن حاجة الانسان يقلل من استهلاكو المثل هاد المواد الجاهزة ويصايبها على يديه
    فكرة تستحق التجربة

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شكرا اختي على هاد البادرة.

انا شخصيا منعت الكاشير من بعد ما شفت الحشرة لي كيستخرجو منها الملون ديالون

راه كتشبه للخنفساء كيعصروها أبدم ديالها باش كيلونوه.

أالمايونيز حتى هو كنسيبو فدار هادو المقادير ديالو.

1 بطاطامتوسطة مصلوقة.

2 درس تومة وحدة.

3 بيضة.

4 الخل.

5 زيت المائدة.

6 قبصة من الملح.

الطريقة:

نمعسو البطاطا شوي بالفرشيطة نلوحوها فمولنيكس نزيدو عليها الملح أنحكو عليها

التومة نتقبو البيضة من الراس بالموس نخووها على باقي المقادير بنفس البيضة الخاوية

نعبرو بها الزيت مقدار البيضة أنص بيضة ديال الخل نضربو كلشي مزيان فلخلاط.

نديروه فقرعة ديال الجاج أها الميونيز عندك واجد.

فهرس مواضيعي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=386856

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية بواسطة om7amza مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          شكرا اختي احسن حاجة الانسان يقلل من استهلاكو المثل هاد المواد الجاهزة ويصايبها على يديه
          فكرة تستحق التجربة
          شكراً أختي على الرد ونتمنى م أخوات يتعاونو معنا ونحاولو نستغناو على هاد المواد المجهزة ونعوضها بمواد طبيعية، وحدة لصالح صحتنا وخاصة صحة وليدتنا لأن لو نعلم مدى خطورة هاد المواد عمرو مندخلها للبيوت ديالنا

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

شكرا حبيبة omwaldanعلى المبادرة والمشاركة ومايونيز ديالك راهة طبيعية وتستاهل تجربة نتمنى يستفدو منها الأخوات،
            وبنسبة لالكاشير كنت شفت واحد الأخت سيبتو بطريقة طبيعية ف المنتدى هاهو الرابط http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=75335&highlight=%DF%C7%D4%ED%D1 وبنسبة للملون أنا نصح الإستغناء عليه

شكرا حبيبة omwaldanعلى المبادرة والمشاركة ومايونيز ديالك راهة طبيعية وتستاهل تجربة نتمنى يستفدو منها الأخوات،
              وبنسبة لالكاشير كنت شفت واحد الأخت سيبتو بطريقة طبيعية ف المنتدى هاهو الرابط http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=75335&highlight=%DF%C7%D4%ED%D1 وبنسبة للملون أنا نصح الإستغناء عليه وحتى كنور ممكن نعود بتوابل

شكرا
                أختي عفاف
                لمرورك على موضوعي

موضوع جميل جدا نتمنى من الله يفق الاخوات ونتهناو من شراء الامراض والميكروبات لتتهدد حياتنا نهار على نهار بالنسبة للكتشوب عندي مهم غادي نجربو والا صدق نستغنى على ديال الزنقة لي رجعة لاعطاء بعض الوصفات

تبارك الله عليكم
                    انا كنت درت واحد مايونيز بالحليب كايجي روعه جربوه على حسابي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=99890

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X