إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آية س

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آية س

    [sor2]http://www.jeeran.com/photos/2816448/P130410_17.140001/?lang=a[/sor2]

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عزيزتي هل لديك صعوبة في ادراج الصور ؟ لا تترددي في طرح السؤاااال


    وحي القبور

    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

    تعليق


    • #3
      حبيبتي ام الحلوين و اختي اية س انا ايضا عندي هدا المشكل بحيت بغيت ندخل تصويرة ديال وليداتي باش تكون هي التوقيع ديالي ومعرفتش كيفاش
      هانا استغليت المناسبة مدام طرحتي على الاخت السؤال
      افيدينا ودمت للمنتدى دائما منورة ومعطائة و الله يرحم لك الوالدين امييييييييييييييييييييين
      مع حبي
      sigpic

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        اختي في الله ام الكتاميين هدا رابط اهم مواضيع للمبتدئات من انجاز الاخت العزيزة حسناء الرودانية جزاها الله خيرا

        جربي تنزلي الصورة مع الاخت اية س حتى تعلمي ساعوود للموضوع ان شاء الله

        شكرا بزاااااف على الدعاء انه زادي هنا معكم .....
        مع الاحترام
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=80833


        وحي القبور

        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

        تعليق


        • #5

          انتي اكيد حلوة داكشي علاش ام الحلوين.....
          داك الغصن من تلك الشجرة كما يقول المثل....:p:p:p
          شكرا بزاااااااف حبيبتي و لكي حبي
          sigpic

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك أختي ام الحلوين والله يجازيك عنا كل خير،فعلا أجد صعوبة في ادراج الصور ،عاد مبتدئة،شكرا جزيلا.

            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            يعمل...
            X