تجربتي للفواكه المعسلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي للفواكه المعسلة

السلام عليكم,جربت الفواكه المعسلة بقشور البرتقالو تبعت نفس الطريقة اللي دارت الأخت أم آدم 2007 ولكن جاو مرّين بزاااااف ماتقدريش دريهم فالحلويات,عاونوني آش نديرلهم باش تمش لمرورة منهم
    اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

أختي راه حتى أنا جربتهم وجوني مرين ويبس ليا مابصاوش معيسلين بحالة سنيدة يبست عليهم وراهم دايراهوم في تلاجة ماكانديرهوم ف حتى حاجة
    :s11556::s11353::s11556:

السلام عليكم
      انا هقولكم طريقتي وهتظبط معاكم ان شاء الله بس اتبعو كل الخطوات زي ما هي
      عشان طعمهم ميبقاش مر
      أول حاجة لازم تحطو عليهم مية وتسيبوهم في المية دي يومين او 3 ايام كده وبعدين تغيروها وتسيبوهم 3 ايام تانيين وتغيروها تاني كمان ثالث مرة بالشكل ده الطعم المر هيروح
      تاني حاجة تاخدو مية جديدة وتحطو عليها سكر حسب كمية القشر الي عندكم
      يعني مثلا كوب مية تحطو عليه تقريبا نصه سكر
      تحطوها عالنار تغلى كويس من غير القشر وبعدين تصبوه عالقشر وتسيبوه تاني 3 ايام
      وبعدبن تاخدو نفس المية الي بقت شربات تقيلة تغلوها كمان مرة بالقشر وتحتفظو بيها في برطمان يتقفل كويس طبعا بعد ما يبردو مش وهما سخنين وبكده ممكن تحتفظو بيها مدة طويلة وطبعا طعمها مش هيبقى مررر
      اتمنى اكون افدتكم وفهمتو الطريقة كويس

ana khlithom 2 simanat w hiya ghlathom 4 khtrat ana ghlithom 6 khtrat o 3slthom mzyaaaaaaaaaaan lmohim nhar kaml wana m"ahom walakin daba rahom ghi m7toutin manaf3in fwalo
        اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

اختي انا كنت حاطة الطريقة ديالي جات غزالة جربيها وغادي تعجبك اما على المرورية راه خاصك تغلهم شحال من مرة باش يعطوك المداقhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=121053 الحلو

السلام عليكن اخواتي حتى انا جربتهم وجاو زوينين مامرينش يمكن حيت بدلت ليهم الما بزاف

حتى انا جربتهم و جاو زوينين ولكن ملي درتهم فالقرعة باش نخزنهم طلقو لي بحال الما

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X