إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيتو تعرفو سر طيابي؟؟؟؟ ولآكن متقلوها لحد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيتو تعرفو سر طيابي؟؟؟؟ ولآكن متقلوها لحد

كلشي تيقول ليا طيابك بنين بصاح تنعرف نطيب و لاكن كاين واحد السر و يبقا بيناتنا دجاج طويجنات لحيمة و زيد و زيد.....
    متخيلوش هده الضويمات ديال الزعفران من كنور

آش تدير للطياب واحد اللذة خطييييرة تتخلي طباسل يتمسحو و متسمعي غير لله يعطيك الصحة إيوا خليها بيناتنا :s12229:
    الملفات المرفقة
    رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

بارك الله فيك

[/url][/IMG]

بارك الله فيك نجربها اختي

شكرا لك اختي

chokran lik ahti

ربي يخليكم
            رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

ههههههههه شكرا اختي عندك الحق مجرباهم غزالين .وااااااااااا سر هدا راه السر الى عرفوه 2 دالناس مبقاشي سر غير تنضحك معاك احبيبة شكرا

تبارك الله عليك

هههههه عندك الحق أنا كان تيصحاب ليا حتى حد مافخباروو

ولكن يا اختي راه هاد الضامات دالبنة ماشي صحيين.ديما تنكول للوالدة واخواتاتي بعدو عليهم هما والخرقوم الملون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X