وصفة فاشلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة فاشلة

جربت البارح وصفات لا جلاس ديل الأخت بنت بلادي ديل البيض مجاش زوين لا مداق ولا شكل أفه ريحت البيض بزاف معرفتش ما ع أن أخدمت كلش مزيان بحال أطريقة ألي وضحت الأخت والله إلى غي لاحتو

معليش هدي تصيرلي احيان اختي لما نخدم حاجة متعودة نخدمها وتنجحلي وفي يوم لما انكرر نفس المقادير والطريقة متنجحش

اختي ممكن تحطي رابط الوصفة ،انا دائما عندي لكلاص في البيت عمرو مخطاني والحمد الله حتى ليداقو عندي كيعجبو
      اختي البيض اخضر درتيه!!!!!!!! المهيم جاوبيني باش نقدر نعاونك

نعم أختي الوصفة كانت ديل لجلس الوصفة الأساسية ديل ٦ بيضات أصفر أنطربه مع سكر أل أبيض يطلع كتلج كلشي طلع لمزيان لكن مالي خلط الكل تكلل لودار بحال حبيبات أريحا مجهدة ديال البيض معرفتش مناش

خلعتيني ولكن سمحيلي ماشي الوصفة ليمصدقاتلكش ولكن طريقتك باش خدمتي البيض هي ليفيها المشكل وحتى منين درتيه فوق العافية راكي وقيلة مبقيتيش تحركيه حتى كيولي بحال كريم انجليزية،حيت خاصك منين ديريه فوق العافية تبقى تحركيه حتى يعقاد شوي وتزوليه وكضيفيليه لفاني

بغيت نسولك مشرفتنا، شحال المدة لممكن تحتافظي فيها بلاكلاص مني تصاوبيه عندك فالثلاجة؟
            و شكرا

شكراً أختي اسمحلي أنا مقصدتش العيب من الوصفة لكن قسدت أتجربة ولكن أنا أنعاود أنجربو بحول الله أرد عليك حيت ديماً كنجرب العديد من وصفاتك أبداً وش شي حاجة جتني خيبة لكي جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة saga08 مشاهدة المشاركة
                بغيت نسولك مشرفتنا، شحال المدة لممكن تحتافظي فيها بلاكلاص مني تصاوبيه عندك فالثلاجة؟
                و شكرا
                اختي انا مكيبقاليش بزاف في الثلاجة,حيت حنا كاملين كنحماقو على لكلاص ووكالين هههه

المشاركة الأصلية بواسطة monaa100 مشاهدة المشاركة
                  شكراً أختي اسمحلي أنا مقصدتش العيب من الوصفة لكن قسدت أتجربة ولكن أنا أنعاود أنجربو بحول الله أرد عليك حيت ديماً كنجرب العديد من وصفاتك أبداً وش شي حاجة جتني خيبة لكي جزيل الشكر
                  ان شاء الله هده المرة يصدق معاك

merci j'aller la faire

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X