إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصتي فالمنتدى وكفاش رجعت ارجو دخول ...بصور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصتي فالمنتدى وكفاش رجعت ارجو دخول ...بصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي في لله حبيت نكتب لكم قصتي مع المنتدى فعام لفات قررت نتسجل فعدة منتديات وتسجلت فمنتديات كثيرة منها هد منتدى الغالي تسجلت فقط مع امتحانات فالجامعة والبحث مكانش عندي الوقت مني رجعت دخلت بعد ثلاثة اشهر نسيت كلمات سر وحتى الاسم فبزاف منتديات بقيت مسجلة فمنتدى اسلامي واحد نهار صديقة لي كنتكلمو فاميل على طورطات مع صيف تقريبا شي اربع شهور هادي بقينا نتكلمو جبدات مهلبية اوا مشات تعاشى تسنتها قلت اجي نقلب فانترنت على وضفات مهلبية وطرطات خرج ليا منتدى دخلت ليه قسم طبخ فقط 15يوم وانا نقرا فوصفات وندير فافوريت كزائرة عجبني بزاف طبخ..قررت نجرب واحد طورطة جربتها وصورتها وقلت هد منتدى فيه تجمع كبير واخوات ما شاء لله متدينات وكنسبني ومواضيع رائعة بغيت نتسجل كتبت نوال بفرنسي خرجت ليا نوال ملاك قلت كفاش يمكن نكون كنت مسجلة درت رقم سري هما قلو ليا لنسيتي كلمة مرور ورسلو ليا رسالة ورجعت كلمة سر
    واول موضوع لي شكر صاحبة طورطة لرجعتني منتدى
    تعرفت على اخوات كثيرات وستفدت بزاف تعرفت على ام الصالحين ونورة ديزي الطيبة وجمال الروح وخالة نجاة وام رزان وام هداية قلب الطيب مشاعر امراة اناقة ريم نجمة البيضاء ام سارة نبع الايمان توريا دونديل نوكا فلور دي ماروك ام ياسين واحمد رفيقي سكني موحدة لله لؤلؤة مكنونة ... وقائمة طويلة طويلة وكل مشرفات وكل عضوات وكل زائرات ووكل من قرات موضوعي وردت علي وكل من استفدت منها كل اخوات واروع منتدى صراحة ومني تغلق منعودش ليكم خلا فراغ كبير ملتقى احبة في لله لخدمة دين ورقي للافضل فشكر لكل مارة على موضوعي انيقة وان كنت زائرة مدي يديك لتنضمي لنا اخيتي استفيدي وفيدي ولله يجمعنا فجنة الفردوس امين وهطورطة

كجاتكم

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

الله يعطيك الصحة طورطة غزالة فعلا حتى أنا عندي قصة مع المنتدى لي دخل ليه يا الحبيبة صعيب يسخى بيه
    رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

شكرا ليك اختي موك على كل ردودك رائعةيشرفني ان تكوني اول من رد علي

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
      [/]

تبارك الله عليك اختي جاتك الطورطة غزاة وراني عرفت مولاتها حيت تبارك الله هاد الكيكة اللي دارها حماق عليها

والله يخلي لينا منتدانا الغالي اللي جمعنا وخلانا تعارفو على نساء رائعات طيبات حنونات
        والله يجمعنا فالفردوس الاعلى ان شاء الله

اختي الا كان ممكن كتبي الرابط لي فيه المقادير ديال هد الطورطة
          وتقبلي مروري
          لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ............بل سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

زوزيتا رحوبة همقادير انا درت اختلاف على اخت فلبات درتها سودا باش بان تغيير وفزاواق وهد طورطة تاع ام هاجر *
            جزاكم لله خيرا لردو عليا واخت لمخدمش لها رابط المقادير اختي
            الطبقة الكيك *2بيضات+6معالق كبار سنيدة+6معالق كبار زيت+6معالق كبار ليمون +6معالق كبار دقيق +4معالق كاوبيل
            طبقة كريم باتسير *نصف لتر حليب +4معالق سنيدة +2معالق كبار بودرة كريم باتسير كتشرا من حلواني 13درهم مكتوب فه طريقة
            طبقة فلان ليمون *كاس كبير ليمون +3معالق سنيدة +2فلان فاني توع درهم يعمل متل فلان عادي
            اول شيء هد طورطة الا مكانش مول لكتحل من جناب مغتعملشي اوكي صورت لك مول كندهنو مول بزبدة ونرشو دقيق كنديرو خليط كيك وندخلوه فرن بحالا غنطيبو كيكة عادية مني تطيب كنحيدو مول من تحت صفيحة وكنحطو كيكة فطبق تقديم مع احتفاط بسركل دائري تاع مول لانه هو لغتبت طبقات كنديرو طبقة كريم باتسير بعدما عملتها فوق كيك ودخلها تلاجة لتبرد وتجمد من بعد دري فلو ليمون خله جمد وحلي مول من ساقطة ههه وزوقها بفواكه على دوقك
            وشكر خاص لصاحبة سلاطة وردة شمس تاع شيبس شكر خاص لصاحبة فلو في فاز ورد ولله غريب ولديد وشكر خاص لفلو رائع هدشي كلو جربتو يلاه جديدة وشكرا وهدي ليك ارحوبة ولك لتدخلة ة ة ة ة ةة وشكر خاص لام هاجر

[/]

تبارك الله عليك زين ما شاء الله عليك تا انا هاكا دابا نشاءالله عرسي قرب ا راجلي قلتلو ادير لي بيسي فدار علا قبل المنتدى رغم ذلك منغبرش عليكم كنستافد منو بزاااف بزااف ا مواضيعو كاهم زوينين البنات المشرفات الحمد الله خوت كاملين ا درت صديقات حمد الله نعمة الصداقة ا الله اداوم المحبة ديالنا يا رب ا ادوم لينا النتدى ديالنا ا اخلي لينا المشرفاات رمضان كريم
              sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

السلام عليكم اختي نوال

يشرفني ان اكون من بين الاخوات اللواتي دكرت اسمهن بالخير

صراحة قرات لك بعضا من مواضيعك وقد نالت اعجابي لما فيها من الغيرة على ديننا وعلى الفتاة والمراة المسلمة فبارك الله في جهودك

صراحة لا ادري هل ستصدقييني انني لا اعرف اي منتدى سوي اناقة مغربية هههههههه

دكرت الجامعة اي تخصص درست

sigpic[IMG]https://fbcdn-s

مشكورة اختي وسلمت يداك
                    وسمحيلي عدبتك معاي لهلا يخطيك
                    تحياتي
                    لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ............بل سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X