إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جربت كيكة قدرة قادر ولكن مصدقاتش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جربت كيكة قدرة قادر ولكن مصدقاتش

عافاكم البنات قولولي علاش مصدقاتش لي الكيكة بقات لي جارية تبعت نفس المقادير و الطريقة
    غير اكان نسيت الحليب مدفيتوش مع الشكلاط هههه زعما يكون هادا هو السبب.؟؟؟؟؟؟؟
    جاوبوني عافاكم

عافاكوم جاوبوها بغيت حتى انا نجربها

أختي الأخوات كلهم جربوها وجاتهم غزالة شوفي يكما غلطتي فشي حاجة

اختي ماشي لحليب هو السبب،ولكن راكي مخليتيهاش طيب مزيان يعني راكي فيسع زولتيها من الفرن

شكرا البنات على الرد بارك الله فيكم وخا تعطلتو عليا
          غادي نعاودها ان شاء الله

:s11556:السلام عليكم :s11556:
            اختي يمكن حرارة الفرن ما كانتش هي هديك انا سخنت الفرن منين كنت كنحضر فيها و منين كملت حطيتها فيه على حرارة 200 لمدة 55 دقيقة راها كتبغي الطياب ما تنسايش حمام مريم و مرة مرة منين تحسيها قربات طيب دخلي فيها من الوسط السكين و شوفي واش طابت اولا باقي .. جربتها و الحمد صدقات لي و ان شاء الله حتى انتِ غادي تصدق ليك راه مقاديرها مضبوطين
            حظا موفقا

قالوا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم / سورة البقرة الآية31

ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما
            اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها و اصلحها و تعلم حاجاتنا فاقضها .. آمين

لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه..

شكرا الزين على هاد الجواب لهلا يخطيك

عرفتي حتى انا بغيت نجربهااااا ولكن مرة مرة تندخل تلقى البنات مصدقاتش ليهم وتنخاااااااااااااااااااااااااف حتى انا متصدقش لياا ويضحكو عليا في الدار ههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ليلى المغربية مشاهدة المشاركة
                  عرفتي حتى انا بغيت نجربهااااا ولكن مرة مرة تندخل تلقى البنات مصدقاتش ليهم وتنخاااااااااااااااااااااااااف حتى انا متصدقش لياا ويضحكو عليا في الدار ههههههههههههههههههههههههه
                  اختي معندك علاش تخافي راها كتصدق و بالعكس اغلب الانيقات الي جربوها صدقات ليهم ما عليكي الا ان تلقي نظرة على المواضيع المشابهة هنا تحت هاد الموضوع
                  مرة اخرى اجدها فرصة لنشكر اختنا بنت بلادي على هذه الوصفة
                  ايوا جربي و ردي علينا الخبار
                  :)

قالوا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم / سورة البقرة الآية31

ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما
                  اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها و اصلحها و تعلم حاجاتنا فاقضها .. آمين

لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X