إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوبت لفقاس اراني مفقوسة دبا على لمقادير لضاعت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صوبت لفقاس اراني مفقوسة دبا على لمقادير لضاعت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوا قلت ليومة نحيد عليا ش شكيل واختارت لفقاس ولله الى تشتت معرفتش مناش لمهم واش كين شحلوى بلفقاس هههههه غدا نخزنو على راجلي الله يسمح ليا :s5334:

اختي ميبقاش فيك الحال راها كتوقع لاي وحدة فينا،يمكن راكي مدرتيلوش الدقيق الكافي ولا مخليتيهش يبرد مزيان باش تقطعيه او....
    متخبيه ماوالو جمعيه بالكونفتير وغمسيه في الشكلاط وزوقيه

أختي مايبقاش فيك الحال، كلنا كانبغيو نديرو شي حليوات أوماكايصدقوشلينا
      عندي ليك واحد الفقاص ماكايتفرتتش، قفاص ماكايفقصش، هاكي المقادير أو ردي عليا لخبار

:

4 بيضات
      رابعة سنيدة
      رابعة زيت
      1 ساشي زهر
      1 خميرة كيماوية
      1 كيلو إلا ربع دقيق
      كاس عنبة جنجلان محمر
      ملح

خلطي المقادير، في لاطة عملي 3 كوميرات ونتي كاتدهني ايديك بالزيت ،دهنيهم بحال كيما ديما بالبيض، دخليهم للفران نصف طياب
      ملي تخرجيهم، خليهم ايبردو، اوبداي كاتقطعي فيهم بالسكين، غاتلاحظي بأنه ماكايتفرتتش، عاودي رديهم للفران باش يتحمر
      sigpic

حبيبة ما طعنيش و بشوية عليك جمعيه طحنيه و زيدي عليه شويش دالزبدة و اللوز اوةكاوكاو محمر و وخلطيه بالشكلاط و ديريه فالتلاجة حتى يبرد و قطعيه على شكل فقاص نيت
        كلنا كيوقع لينا ها الشي عيدك مبارك سعيد
        [/QUOTE]

هاد المرة اختي منين تخرجيه من الفران خليه يبرد ولويه فبلاستيك غدائي و خليه للثلاجة يبرد وعادبديه و قطعيه الله يسر الامور اختي
          [/QUOTE]

كنشكرم بزاف على ردودكوم ودابة لمشكيل راه تفرقع في لفران تشتت وحيدتو وعاودت واحد اخر وطلعلي زوين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X