تجربتي لكيكة التفاح المقلوبة للاخت الجميلة وردة مغربية روووووووووووعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجربتي لكيكة التفاح المقلوبة للاخت الجميلة وردة مغربية روووووووووووعة




    السلام عليكن انيقاتي
    هاد الكيكة للاخت وردة مغربية
    شكلها زوين زيد على انها عجبات ولدي بالزززززززززاف
    وانا فرحانة لانها عجباتو
    تستاهل تجربوها وتدعيو مع صاحبتها
    وهده هي الصورة مع اضافة بسيطة
    الاخت وردة مغربية دارتها بيضاء انا درتها بالكاكاو فقط
    ونتمنى شافتها تعطيني تعليقها يهمني بالزاف
    حينت ختكم في الحلويات ماشي حتى لتمة هههههههههه


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	صورة١٦٣٧.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	88.8 كب
الهوية:	17427647


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	صورة١٦٣٦.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	84.6 كب
الهوية:	17427648


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	صورة١٦٤٠.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	79.7 كب
الهوية:	17427649




    جربوها بالصحة والراحة

    وهدا هو الرابط


    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?138972-كيكة-التفاح-المقلوبة-سهلة-و-لذيذة-من-مطبخي-(بالصور)&highlight

  • #2
    تبارك الله عليك أختي أمينة جاتك زوييييييييييينة الله يعطيك الصحة
    ممكن تحطي لنا المقادير أو رابط الوصفة باش نستافدو كذلك
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
    اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين



    [IMG]
    [IMG]

    تعليق


    • #3
      نعم اختي لقيت نسيته في الاول وتداركت الموقف انا كتبته تحت الوصفة ممكن تشوفيه
      وبصحتك وراحتك مسبقا

      تعليق


      • #4


        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة أم آدم2007 مشاهدة المشاركة



          تسلمي حبيبتي دائما مشرفة مواضيعي

          تعليق


          • #6
            تبارك الله عليك
            http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              أختي الحبيبة أمينة
              تبارك الله و ما شاء الله عليك.الكيكة من يدك جات غزالة و كتشهي و أحسن من كيكتي.تواضع كبير منك أختي ملي تطلبي رأيي .حادكة تبارك الله عليك و ما خليتي ليا ما نقول.
              كيعجبني تزيدي على أي وصفة لمسة خاصة من عندك و فكرة الكاكاو فكرة رائعة و إن شاء الله نجربها حتى أنا بطريقتك.
              بصحتكم و راحتكم و خصوصا بصحة العزري الله يحفظه و يخليه ليك و يجعله من الصالحين و تفرحي بيه و تشوفيه كيف تتمناي يا ربي آمين.
              كان يوم السعد يوم تسجلت فهاد المنتدى و تعرفت على أخوات معرفتهم كنز ما يتقدر بثمن و أنت منهم أختي أمينة .من غير مجاملة و ربي شاهد علي محبتكم في قلبي كبيرة و من غير ما نشوفكم أو نعرف عليكم حتى حاجة هكدا لله.ربي يدومها محبة و يجمعنا على الخير دائما و يبارك فمجمعنا .آمين.

              تبارك الله عليك مرة تانية و الله يعطيك الصحة و من عندي أحسن تقييم 5 النجمات و تستاهلي أكثر الحبيبة.

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة وردة مغربية مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                أختي الحبيبة أمينة
                تبارك الله و ما شاء الله عليك.الكيكة من يدك جات غزالة و كتشهي و أحسن من كيكتي.تواضع كبير منك أختي ملي تطلبي رأيي .حادكة تبارك الله عليك و ما خليتي ليا ما نقول.
                كيعجبني تزيدي على أي وصفة لمسة خاصة من عندك و فكرة الكاكاو فكرة رائعة و إن شاء الله نجربها حتى أنا بطريقتك.
                بصحتكم و راحتكم و خصوصا بصحة العزري الله يحفظه و يخليه ليك و يجعله من الصالحين و تفرحي بيه و تشوفيه كيف تتمناي يا ربي آمين.
                كان يوم السعد يوم تسجلت فهاد المنتدى و تعرفت على أخوات معرفتهم كنز ما يتقدر بثمن و أنت منهم أختي أمينة .من غير مجاملة و ربي شاهد علي محبتكم في قلبي كبيرة و من غير ما نشوفكم أو نعرف عليكم حتى حاجة هكدا لله.ربي يدومها محبة و يجمعنا على الخير دائما و يبارك فمجمعنا .آمين.

                تبارك الله عليك مرة تانية و الله يعطيك الصحة و من عندي أحسن تقييم 5 النجمات و تستاهلي أكثر الحبيبة.

                وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته اختي وردة مغربية
                سبحان الله كما قال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام القلوب جنود مجندة ما تشابه منها ئاتلف وما تنافر منها اختلف انا ايضا ارتحت لك من خلال توقيعك وقد قلت لك هداىالكلام سابقا وايضا في طريقة وضعك للصور في وصفاتك المميزة انت وبعض الاخوات سبحان الله وانا عفوية جدا في كلام ما احسه اقوله على طول من غير لف ولا دوران ولا تنميق ولا تزويق
                والله يجمعنا على طاعته وعلى حبه وعلى الخوف منه
                اختك مبتداة في كل شيء خصوصا الحلويات راه ما كنعرف منين نجيهم الحاجة الوحيدة الي كتصدق ليا هي المعمول بالتمر فقط
                اما الانواع الاخرى فكتضيع مني هههههههههه
                الكيكات الحمد لله تنعرف شوية لكن كيفاش نزوقهم لا ما عنديش الخاطر
                المرة الجاية نجرب ديالك كيف ما كاتبة بالحرف دون ان اضيف الكاكاو ونرد عليك لخبار
                وغادي نحط واحدة تانية هدية مني اليك ان شاء الله
                وجازاك الله كل خير على التقييم نردها لك في ساعة خير
                تصدقي حتى انا حبيتك من غير ما نشوفك ولا نعرف حتى اسمك
                وممكن تكوني حتى اصغر مني في السن
                كيف ما كيقول المثل المغربي الله الاقينا مع ما احسن منا

                تعليق


                • #9
                  had torta 3jbatni lah ya3tek saha hta ana ghadi njarabha nchaalah

                  تعليق


                  • #10
                    جربيها اختي مسلمة بالصحة والراحة
                    شكرا على مرورك

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X