إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

☆ نجــوم تـــتـــلألأ فــــــي مطـــابخ أنــــــاقة مغربيـــة ☆ الجزء الأول ☆

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله نعمة الطباخة الماهرة ام العربي
    تبارك الله عليك ام اسامة
    Najat om yassirsigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ورود عربية مشاهدة المشاركة
      ام اسامة فكرة جميلة جداااااااااااااا و انا اؤءيدك في اختيار الشيف ام العربي لانها متميزة حقا الله يحميها

و طيعا راح اكون من المشجعات فقط لاني اعتبر مبتدئة في الطبخ اتعلم منكم فنونه و اسراره شككككككككككررررراااااااااااااااااااااااا لكم موضوع يستحق التثبيت

سؤالي لاختي ام العربي افضل اكلة يحبها اولادك ؟؟؟؟؟؟
      و انا حاساتك انسانة رزينة وحكيمة مش راح اسالك راح اطلب منك نصيحة لبنات اليوم و امهات الغد
      ماذا تقولين لهم و بالطبع انا واجدة منهم حنونة هههههههههه؟؟؟؟؟

أهلا ومرحبا بكل الورود العربية لي مخليا لأناقة طعم غير

بارك لله فيك حبيبتي على كلامك الطيب واكيد الغالية ام العربي تستحق كل التقدير والاحترام

حبيبتي ان شاء لله تنورينا انت أيضا و تعلمينا حيت كلنا كنا كنتعلمو

اجمل تحية لأحلى وردة عربية

إضغط على الصورة لمشاهدة الفهرس

المشاركة الأصلية بواسطة omo yahyato مشاهدة المشاركة
        في الحقيقة موضوع غزاللللل و فعلا نجمات تتلالاء في السماو اناقة مغربية
        من اليكم كل التقدير و الاحترام
        احبكم في الله
        الف شكر حبيبتي على كلامك الطيب ولك احلى تحية مليئة بالحب والتقدير

احبك لله الذي احببتنا فيه

المشاركة الأصلية بواسطة om yassir1 مشاهدة المشاركة
        تبارك الله عليك ام اسامة
        لله يبارك فيك احبيبة نورتينا جزاك لله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة أم أســـــــامة مشاهدة المشاركة
          أهلا ومرحبا بكل الورود العربية لي مخليا لأناقة طعم غير

بارك لله فيك حبيبتي على كلامك الطيب واكيد الغالية ام العربي تستحق كل التقدير والاحترام

حبيبتي ان شاء لله تنورينا انت أيضا و تعلمينا حيت كلنا كنا كنتعلمو

اجمل تحية لأحلى وردة عربية
          الله ينورك يا الغالية حيث كل انيقة عندها اسلوبها عندها رحيقها و شذاها اللي يختلف من انيقة لانيقة لكن كلهن يمتازون بالجمال الصافي و الشذي الذي يذهب باللب و يدخلنا في جنة ننسى فيها هموم الحياة و نحلق فيها احلامنا لتطاول عنان السماء

و
          اكبر تحية ليك ولابداعك و تميزك نحن لا نبحث عن النجاح بل نبحث عن التميز

و راني التزمت بالقانون سؤالين فقط خفت تعاقبيني هههه ابتسامة فقط

لأستسهلن الصعب أو ادرك المنى*** فما انقادت الآمال الا لصابر

انا نتمنى وتسمح لية ام اسامة انو المرشحة تانية تكون ام اسامة بنفسها صاحبة الموضوع للانها متالقة وبهاد الموضوع زدتي تالقا
            sigpic

فهرس وصفاتي المتواضعة هدية لكل أنيقة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=341505&highlight=

اعتذر لقلة تواجدي

المشاركة الأصلية بواسطة om zein31 مشاهدة المشاركة
              انا نتمنى وتسمح لية ام اسامة انو المرشحة تانية تكون ام اسامة بنفسها صاحبة الموضوع للانها متالقة وبهاد الموضوع زدتي تالقا
              و انااصوت معك ام اسامة تستاهل كل خير وراهي تاهلت عن جدارةةةةة

الله ينورك يا الغالية حيث كل انيقة عندها اسلوبها عندها رحيقها و شذاها اللي يختلف من انيقة لانيقة لكن كلهن يمتازون بالجمال الصافي و الشذي الذي يذهب باللب و يدخلنا في جنة ننسى فيها هموم الحياة و نحلق فيها احلامنا لتطاول عنان السماء

و
                اكبر تحية ليك ولابداعك و تميزك نحن لا نبحث عن النجاح بل نبحث عن التميز

و راني التزمت بالقانون سؤالين فقط خفت تعاقبيني هههه ابتسامة فقط
                ماشاء لله كلماتك كلها معبرة وفي محلها الصحيح

جزاك لله عنا خير الجزاء

وشكرا للتزامك بالقانون هههههههههههه هكا نبغيك

المشاركة الأصلية بواسطة أم أســـــــامة مشاهدة المشاركة
                  ماشاء لله كلماتك كلها معبرة وفي محلها الصحيح

جزاك لله عنا خير الجزاء

وشكرا للتزامك بالقانون هههههههههههه هكا نبغيك
                  حاضر ماما راني ناخذ الراي ههههه

الله يجمعنا في جناته كما جمعنا في الدنيا يا رب

ربي يخليك الحبيبة أنا متألقة فقط لأني وسط أنيقات بحالكم قلبهم كبير وكيعطيو دفعة للأمام

كيشرفني احبيبة ولكن كنضن هناك من يستحق اكثر مني وإن شاء لله يكون لخير شنو رأيك نبقى انا حتى منلقا حد يقبل نستضفوه هههههههههه

ولكن لكنتو مصرين انا رهن الإشارة

و انااصوت معك ام اسامة تستاهل كل خير وراهي تاهلت عن جدارةةةةة
                      انتي عايزة جنازة وتشبعي فيها لطم ههههههههه كنضحك احبيبة شوفي ردي لأم زين كنضن غدي يعجبك

حاضر ماما راني ناخذ الراي ههههه

الله يجمعنا في جناته كما جمعنا في الدنيا يا رب
                      اللهم امين احبيبة

تبارك للاه 3ليك موضوع زوين يستحق الشكر و تبارك للاه على وصفات ام العربي دايما في المستوى للاه يعطيها الصحه
                        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة دعاء آلقلوب مشاهدة المشاركة
                          آلله يحفظك أزين ويحفظ لك وليداتك ومول دارك
                          امين الحبيبة ويخلي ليك وليدات ويحفظهم من شر الخلق
                          المشاركة الأصلية بواسطة اميرة في مملكتي مشاهدة المشاركة
                          شكرا لك اختي ام اسامة على الموضوع الغزال بحالك وليزاد زينو هي ختاريتي اخت عزيزة علية لي نورات صفحة حبيبتي ام العربي
                          لهلا ي خطيك اختي وشكرا بزاف وحتى انا اعزك في الله الصفحة منورة بوجودك الطيب
                          المشاركة الأصلية بواسطة SIHAMITA مشاهدة المشاركة
                          مشكورة يا الغالية ام اسامة على البرنامج وعلى استضافتك لعميدة الطبخ للا ام العربي
                          ام العربي اول شي احبك في الله اختي وسؤالي كالتالي :

شنو الاكلة للي جربتي من المنتدى وعجباتك وعجبات وليداتك ومول دارك ووليتي معتامداها ؟؟؟
                          شنو الحاجة للي طيبتيها مصدقاتش ليك ؟؟ كليتوها ولا رميتوها
                          ربي يحفظك الحبيبة سيهام وشكرا بزاف وحتى انا احبك في الله والله يدومها محبة خالصة لوجه الله ويخلي ليك سي يوسف
                          اختي سيهام بزاااااف الاكلات جربتهم من المنتدى وعجبوني بزاف وغير للتذكير راه من المنتدى تعملمت والفضل كلو كيرجع للانيقات باش نكون صريحة بزاف انا نجرب بزاف الحلويات ام الطبخ عجباتني بزاف السفة ديال الاخت ريم الله يجازيها كل خير ولات معتمدة عندي ومؤخرا عملنها حتى في سبوع اختي
                          الحاجة اللي جربت ومصدقاتش ماشي كثيرة شي 1 او 2 ولكن مرميتهاش اول حاجة كانت كيك بالشكلاط يبستها في الفران وطحنتها وعملتها قاعدة لتشيزكيك او زوقت بيها كيكة لاكريم من الجناب عوض اللوز ايفيلي وجات غزالة
                          تبارك الله عليك الحبيبة ام اسامة موضوع غزال ورائع جدا جدا
                          شكرا ليك الحبيبة وفعلا موضوع غزال من انيقة غزالة وعزيزة الانيقات ام اسامة
                          المشاركة الأصلية بواسطة mariam78 مشاهدة المشاركة
                          موضوع رائع وموفيد أما بخصوص الضيفة البرنامج نعمه الإختيار
                          شكرا ليك الحبيبة ربي يخليك
                          QUOTE=oum hedayah;4166455]تبارك الله على الحبيبة ام العربي و الله يجازيك بكل خير على مجهودك يا ربي امين
                          احسن تقييم من عندي[/QUOTE]
                          الله يبارك فيك غاليتي ومشرفتي العزيزة وانت من اهل الجزاء راه منكم تعلمنا واستافدنا كثير
                          المشاركة الأصلية بواسطة *najma* مشاهدة المشاركة
                          اختي ام اسامة كيدايرة لباس عليك نتمنى تكوني بخير تبارك الله على البرنامج فكرة زوينة و انشاء الله غادي تكون ناجحة و حتى الاختيار كان صائب كنتمنى ليك استمرارية موفقة
                          هههه اهلا اختي نجمة وجيتي مع الموضوع نيشان شفتي النجمة ديال الصح ام اسامة هههههههههههه
                          حلمـي أن أكون .،
                          بالقرب من الكعبة .،
                          أصلي تحتھا وفي أخر ,..
                          سجدة ملك الموت يھمس بأذني
                          (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

المشاركة الأصلية بواسطة احب ملكي مشاهدة المشاركة
                            ام اسامة تبارك الله عليك موضوع رائع وااجمل انك ختاريتي لغزالة الحبوبة اللطيفة الطيبة الحادكة الفنة صاحبة القلب الكبير الهادئة ام العريي تبارك الله عليك الله يحقق ليك ماكتمناي مالقيتش كيفاش نعبر ليك وسؤالي ليك هو شنو السر ديال حب الانيقات ليك الله يحفضك من العين ماشاء الله
                            اختي احب ملكي شكرا بزاااااااااااااااف على الكلمات الطيبة في حقي اللي فعلا كنحس بيها بغيت نشكرك ملقيتش الكلمات المعبرة اللي توفيك حقك
                            جزاكي الله كل
                            بالنسبة للسؤال ديالك والله معرفت اكيد حب متبادل من عند الله انا نعزهم وحتى هما يبادلوني نفس الشعور والله يخلي نا ديما متحابات في الله
                            المشاركة الأصلية بواسطة hasna77 مشاهدة المشاركة
                            ضيفة تستحق كل الحب والتقدير،جزاكي الله خيرا على ما تقومين به
                            شكرا الحبيبة هدشي كثير علي بزاف لهل ا يخطيكم
                            المشاركة الأصلية بواسطة chawn11 مشاهدة المشاركة
                            تبارك الله على صاحبة الموضوع وعلى المتألقة العزيزة على الكل أم العربي
                            اهلا اختي شاون لاباس عليك شكرا ليك الحبيبة يا طيبة
                            المشاركة الأصلية بواسطة samira_23 مشاهدة المشاركة
                            تبارك الله عليك اختي موضوع مميز رائع اختي الله اجزكم بخير
                            ام العربي مشاء الله عليك اختي الله احفظك اختب من الشر غاليتي انسانة رائعة مشاء الله عليك
                            فعلا موضوع مميز من اخت مميزة نتمنى ليه الاستمرارية لانه موضوع زوين يخلينا نتعرفو على بعض اكثر
                            ياربي امين اختي سميرة لهللا يخطيك اللسان يعجز عن الكلام شكرا شكرا شكراشكراااااااااااا
                            ام اسامة فكرة جميلة جداااااااااااااا و انا اؤءيدك في اختيار الشيف ام العربي لانها متميزة حقا الله يحميها

و طيعا راح اكون من المشجعات فقط لاني اعتبر مبتدئة في الطبخ اتعلم منكم فنونه و اسراره شككككككككككررررراااااااااااااااااااااااا لكم موضوع يستحق التثبيت

سؤالي لاختي ام العربي افضل اكلة يحبها اولادك ؟؟؟؟؟؟
                            و انا حاساتك انسانة رزينة وحكيمة مش راح اسالك راح اطلب منك نصيحة لبنات اليوم و امهات الغد
                            ماذا تقولين لهم و بالطبع انا واجدة منهم حنونة هههههههههه؟؟؟؟؟

اهلا اختي ورود لاباس عليك متبقايش تقولي انا مبتدئة راه كلنا مزال مبتدئات وكنتعلمو وبالعكس انا نبغيك تكوني ضيفة عند الاخت ام اسامة باش تورينا حداكتك راك ماشاء الله عليك
                            افضل اكلة يبغيوها ولادي هههههههههههههههه كلشي يبغيوه ههههههههههه كرشهم كبيرة انا معنديش مشكل في الاكل مع اولادي من الصغر علمتهم ياكلو كلشي واحسن حاجة يبغيوها بسطيلة بالدجاج
                            نصيحة اللي نقدم هي كانت ماما تقولها لي مني يلاه بديت نتعلم عند ماما
                            يكون الراس صغير وخا تكوني تعرفي الحاجة وتشوفيها عند شي حد وعجباتك متحرجيش وطلبي منهم يوريوك كيفاش
                            والطبخ زعامة كيف نقول دائما
                            حلمـي أن أكون .،
                            بالقرب من الكعبة .،
                            أصلي تحتھا وفي أخر ,..
                            (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

أم العربي صباح الخير أحبيبه سؤالي 1: كبقا ولدك شويا لباس الله يحفضلك من كل شر آمين يارب
                              السؤال 2: الله يسعدك في حياتك ويحفض ليك أسرتك آآآمين يارب سمحليا إلى كتفيت غير بدعاء أحبك في الله

المشاركة الأصلية بواسطة omo yahyato مشاهدة المشاركة
                                في الحقيقة موضوع غزاللللل و فعلا نجمات تتلالاء في السماو اناقة مغربية
                                من اليكم كل التقدير و الاحترام
                                احبكم في الله
                                احبكي اللذي احببتنا فيه وشكرا لطلتك البهية
                                المشاركة الأصلية بواسطة om yassir1 مشاهدة المشاركة
                                تبارك الله عليك ام اسامة
                                ام ياسر ربي يخليك هذا لطف منك انا فرحانة بهذ الكلمات الطيبة
                                انا معاك في الاختيار نتمنى تكون ام اسامة ضيفتنا الموالية راها تبارك الله نعم الشيف
                                المشاركة الأصلية بواسطة emi morocco مشاهدة المشاركة
                                تبارك للاه 3ليك موضوع زوين يستحق الشكر و تبارك للاه على وصفات ام العربي دايما في المستوى للاه يعطيها الصحه
                                اهلا بالعزيزة اش نكون قدام وصفاتك الحبيبة لهلا يخطيك الحبيبة وتبارك الله عليك حتى انت منورة موضوعي بوصفاتك الفنة
                                حلمـي أن أكون .،
                                بالقرب من الكعبة .،
                                أصلي تحتھا وفي أخر ,..

يعمل...
                                X