إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحلاويات والطباخات الحادكات (خاص بالدردشة)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

باش نلصقو البريوات الاغلبية تيعمل الدقيق و الماء بارد و يبقى يلصقهم و لكن داك الماء تيتعزل و تيقطع الورقة

من الاحسن تعملي كاس ديال الماء مع ملعقة و نص طحين و عمليهم فوق النار حتى يعقادو و خليهم يبردو عاد لصق بيهم
    --------------------------------------

حفيضة الا مدخلتشى معنا هنا غدى نمشيو نعندها تماك ونعملو الدردشة بزز منها ونخربطو ليها الموضوع راه حنا كنبغيوها عليها بغينها مدام ميمى خليتينى غير انا نبان خوافة علاش ماجيتيشى تشارك معيا الخوف هههههه ان شاء الله ولدك نااجح الزين ربي ميخايبو

المشاركة الأصلية بواسطة najoulabz مشاهدة المشاركة
        مبروك التجمع الجديد انا هنا ما هربت والو لباس لي لقيتكم ولفتكم بزاف بحال الا تنعرفكم هادي شحال الله يفرح وليداتكم بنتائج زوينة وبالنسبة لاي استفسار حول الخياطة او الطابيسري انا رهن الاشارة عطية الرحمان والله كون كنتي حدايا حتا نعاونك فيهم انا اي حاجة فيها التخنديش تتعجبني تنلقى فيها راحتي
        شكرا علي الدعيوة الحبيبة لهلا اخطيط حتي حنا ولفناك
        غير ما تغيبيش علينا وفيدينا فالطابيسري واش انت فالجديدة
        sigpic

عطية الرحمان الزين الحلو راه نتى وقيلة مدراااسة كبيرة عليها حتى انا حيت قلت ليك فتاح الموضوع كنت عاارفة شنو كنقول دبا بغيت نقوليك ضرووورت تعلمنا وعاندك اجر عضييييم عند الله بدا معنا دقة دقة الزين راه التوبات حنا عندنا فطنجة رخااااص والجلد كدالك غدى نتعلم منك الحبيبة اما داك الصالون بحال الفورمة ديال دارى وريتولك هو دواحد البنت معنا هنا في المنتدى وراتونا وبغيت منك توريهلى اما انا كنعرف نخيط ماشى سطلة بغيت غير التشجيع دالك اما الرواق هو لي كيعلقوه في السرجم هههههههههههههههه

هادي قريتها هنا من المنتدى و بغيتكم تجربوها راه غزاااااالة

باش تجيك الرية بحال الكبدة ديال بولفاف خوضي الرية و قطعيها بحال ديال الشواء و عمليها تفور فالكسكاس مع دوائر البصلة و ربطة الربيع و خلوها حتى تقصاح و زوليها و عملي ليها الملح و الكموون و دوري عليها الشحمة و شويها تقولي بولفاف بالكبدة

أم عبير وندى واش أنا كنكدب عليك انتى ان شاء الله غدى تحمل في شهر رمضان بأدن الله الرحمان الرحيم لكن عندى شرط واحد لي دخلت زائرة أو كاتبة غدى تدعى معاك وغدى تشوف النتيجة لهلا يحشمك الله يفرحك ياربى أمين وعمل في بالك حااملة ان شاء الله زول القلق وقولى واش نتى ريفية راه شهيتينى في مليلية

المشاركة الأصلية بواسطة عطية الرحمان مشاهدة المشاركة
                حبيباتي هاهو السجور لي صوبت ومضحكو عليا راه تجربتي الاولى وكنتمنى ربي يسرلي وتعمل التجربة التانية بالسكاي هادو راه عملتلهم السكراتش يعاي الا توسخو نزولهوم يتصبنو ونردهم نتمنى تقولو لي رايكم بصرااااااااااااحة باش نستافد

الله اعطيك الصحة اللا رحمة راكي تبارك الله فنانة ملي زعمتي
                ودرتي هاد الخير وراها موهبة رائعة الله احفظك واحفظ يدياتك ووليداتك وكل ما عز عليك
                قولي لي اختي واش هادشي صعيب بزاف وبالنسبة للادوات الي خدمتي بيهم واش ما غاليينش
                بغيت نبدا نوجد زعما ههههه شفتي الجبهة وما تدير
                sigpic

صباح النور تاج ولادي الزين كيف بقيتي مع الخلعة تالامتحان الله اسمعك اخبار الخير
                  علي ولدك قولي لي الهواية ديالك راني ما فهمتها عودي فسريها
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة مدام ميمي مشاهدة المشاركة
                    هادي قريتها هنا من المنتدى و بغيتكم تجربوها راه غزاااااالة

باش تجيك الرية بحال الكبدة ديال بولفاف خوضي الرية و قطعيها بحال ديال الشواء و عمليها تفور فالكسكاس مع دوائر البصلة و ربطة الربيع و خلوها حتى تقصاح و زوليها و عملي ليها الملح و الكموون و دوري عليها الشحمة و شويها تقولي بولفاف بالكبدة

الله الله ها الحدكات دخلو وبقاو كيبانو هههههههههههههه او جبد داك الشى كااامل لي مخباع أنا اراية داائمة فدارى لكن كنحماق عليها مقلية كتجى بحال الشوى

المشاركة الأصلية بواسطة الطيبة12 مشاهدة المشاركة
                      صباح النور تاج ولادي الزين كيف بقيتي مع الخلعة تالامتحان الله اسمعك اخبار الخير
                      علي ولدك قولي لي الهواية ديالك راني ما فهمتها عودي فسريها

هههههههههههههههههه ضخكتينى نتى عندك شراح ملاح ههههههههههههه أنا هواياتى عديدة الزين لكن مكاين لي يسجاعنى كاين غير لي يقولك مالك واكلة شاربة شنو خصك كلس مع راسك اوا هانتى معنا هنا وغدى تشوف هواياتى من كل لحن طرب ههههههههههههه توحاااااااااااااااااااااااشتك متبقاشى تغيب علينا

لي جلدة ديال راسها طاايبة وكتحرقها مكتقدارشى تمشط راسها بلجهد ماعليها غير تطيب السواك وتشقق راسها الا عرفتو المفعول ديال السواك في جلد الراس والله متزولوه وعاد كيزول القشرة وكيعطى القوة للشعر ينبت

المشاركة الأصلية بواسطة تاج أولادى مشاهدة المشاركة
                          هههههههههههههههههه ضخكتينى نتى عندك شراح ملاح ههههههههههههه أنا هواياتى عديدة الزين لكن مكاين لي يسجاعنى كاين غير لي يقولك مالك واكلة شاربة شنو خصك كلس مع راسك اوا هانتى معنا هنا وغدى تشوف هواياتى من كل لحن طرب ههههههههههههه توحاااااااااااااااااااااااشتك متبقاشى تغيب علينا
                          اضحك الله سنك الحبيبة ياك انا نيشان هههههههه
                          اختي الهواية راها كتلفي بها الوقت وكتشغلي بها راسك ماشي بالضرورة من اجل الفلوس
                          بالخصوص انا واياك ما عندنا بنات وراكي عارفة انا بعدا اغلبية الوقت كالسة بوحدي
                          ما اكلسو معايا ما يخرجو معايا الهواية كنشغل بها راسي بعض المرات وصافي
                          الي ما فهمت هو الريدوس الحبيبة هو علاش سولتك وراكي دخلتي لي خاطري بزاف بزاف
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة تاج أولادى مشاهدة المشاركة
                            لي جلدة ديال راسها طاايبة وكتحرقها مكتقدارشى تمشط راسها بلجهد ماعليها غير تطيب السواك وتشقق راسها الا عرفتو المفعول ديال السواك في جلد الراس والله متزولوه وعاد كيزول القشرة وكيعطى القوة للشعر ينبت
                            هادي اول مرة نعرفها الله يجعلها في ميزان حسناتك حيت واحد الفرقة ديال الشعر ولات عندي شانطي ماشي فرقة هههههه

اشنولي مفهمتي نشرحو لك الحبيبة الا كنت عارفاه
                              الله يبارك لينا فعمرك الزين وجمعة مباركة للجميع وتهلاو فالكصعة ومتنساوش سورةالكهف حتى هي
                              شكرا أختي كانبغي نكتب خصني نمشي الخدمات فاش دخلت الواحد الموضوع فيه كيف ترجمة بالغة العربية او متابعة مع الموضوع في أي حاجة ذكروها في الشرح ولين مازال متمكانتش باش نكتب تعليق

السلام عليكم
                                عندي مشكل ف الشباكية يلاه تدوز واحد 2 د الاسابيع أو تتنشف فين كاين المشكل ف نظركم ؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X