إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دردشة الحلاويات الحادكات (الجزء السادس)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة أم الحبيبتين مشاهدة المشاركة
    نتسناكم دخلو تقولولنا كيداير الجو وكيدازت عاشورا عندكم فالمغرب راانتوما عيننا اللي كنشوفو بيها البلاد وتقبل الله صيامنا وصيامكم غنوض نفطر قبلاتي
    http://hespress.com/videos/93755.html

• اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله

مواضيعي

• الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (2 من الأعضاء و 2 زائر)

مونمون حبيبتي شفتك مفقوصة معاش لي يقلق الزين ديالي كون كنت حداك نخرجو طعارجنا ونجرو بناتنا وندور أومكاين غير عيشوري عيشوري

مواضيعي

• ههههههه عيشوري عيشوري دليت عليك شعوري هههههه نكدب عليك مفقوصه كيبقا في الحال فالمناسبات مانكرهش ندوزهم كلهم فالمغرب هههه مصاب كا كنتي قريبه لي بزاف ما يدار
          sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة مغربية قح مشاهدة المشاركة
            انا عارفه المين والتفركيع منعوه فالمغرب راني شفتهادشي فالاخبار لبارح
            sigpic

• ماشي الزهايمر لي دارها بي ولكن التكليخة

مواضيعي

ههههههه عيشوري عيشوري دليت عليك شعوري هههههه نكدب عليك مفقوصه كيبقا في الحال فالمناسبات مانكرهش ندوزهم كلهم فالمغرب هههه مصاب كا كنتي قريبه لي بزاف ما يدار
                فاش كنا فالمغرب هاد المناسبات مكناش نحاسو بهم فحال دابة الحمد لله على كل حال

مواضيعي

• تقبل الله صيام جميع المسلمين والمسلمات ايمان كن هانية الزين مكاين حتى جو الصراحة بالنسبة لي دبعاد خرجت نشري الفاكية لكن الدحاااااااس عليها ورجعت شارية ثريا جديدة للبيت نعاس وجيت بحالى فهمتى علاش مابقات حلاوة حيت قبل مكان بو مرجان ولاأسيمة ولا أسواق السلام كانو ناس كيجيو من كل بقع المغرب كيبيعو منتوجاتهم في الخيام والنشاط واتعارج والبنادر والحوايج رخاص ياربي الحبيب فاين مشا داك النشاط دبا الصراحة أغلبية ديركت بطوموبيل للمرجان وكيشريو اللالعاب لوليداتهم وكيجيو الصراحة حرمو علينا كااااااااااااااااااااااملين داك الجو الراءع للعاشور هد الشى لمدينتى العزيزة طنجة عاد البائعين المتجولين كيجريو عليهم أصحاب الشرطة اوا فاين النشاط والحلاوة يا ايمان

• المشاركة الأصلية بواسطة تاج أولادى مشاهدة المشاركة
                    تقبل الله صيام جميع المسلمين والمسلمات ايمان كن هانية الزين مكاين حتى جو الصراحة بالنسبة لي دبعاد خرجت نشري الفاكية لكن الدحاااااااس عليها ورجعت شارية ثريا جديدة للبيت نعاس وجيت بحالى فهمتى علاش مابقات حلاوة حيت قبل مكان بو مرجان ولاأسيمة ولا أسواق السلام كانو ناس كيجيو من كل بقع المغرب كيبيعو منتوجاتهم في الخيام والنشاط واتعارج والبنادر والحوايج رخاص ياربي الحبيب فاين مشا داك النشاط دبا الصراحة أغلبية ديركت بطوموبيل للمرجان وكيشريو اللالعاب لوليداتهم وكيجيو الصراحة حرمو علينا كااااااااااااااااااااااملين داك الجو الراءع للعاشور هد الشى لمدينتى العزيزة طنجة عاد البائعين المتجولين كيجريو عليهم أصحاب الشرطة اوا فاين النشاط والحلاوة يا ايمان
                    صافي فرحتيني ههههه مايبقاش في الحال سبحان الله كلشي تبدل عرفتي تاهنا كيقولوها تاهوما الاعياد ديالهم ما بقاتش كيكانت ولكن واخا هاكاك انا كنحسدكم على المغرب ههههههه راسي قاصح ايوا بصحتك التريا صوريهالنا نشوفوها راتانا باغا نسيفط على التريات لبيت النعاس والسيجور حيت هنا الغلااااااا بزااااف
                    sigpic

صافي فرحتيني ههههه مايبقاش في الحال سبحان الله كلشي تبدل عرفتي تاهنا كيقولوها تاهوما الاعياد ديالهم ما بقاتش كيكانت ولكن واخا هاكاك انا كنحسدكم على المغرب ههههههه راسي قاصح ايوا بصحتك التريا صوريهالنا نشوفوها راتانا باغا نسيفط على التريات لبيت النعاس والسيجور حيت هنا الغلااااااا بزااااف

ايمان والله مايبقى فيك الحال لا على المغرب ولا على الخارج في الهوى سوى سمعنى أنا داك الرواق أو الستار معراف شنو كيقلولو البنات المهم لي عندى في الصالون غدى نردو للبيت النعاس ياك وشريت التريا لي موالماه المهم غدى نصورها حيت نعلقها الصراحة الثريات روعة وبتمن مناسب اجي تشريهم من كسابرطا وبصحتك المخادة مدورة عرافتى تخيطها شوفتى شحال سااهلة مافيها لا بليات لا تكريش من أسهل مايكون دبا غدى نخدم أخرين للفوطويات ان شاء الله ورينى ديالك واش بصاح مكتعرفشى تدخل الصور راه أنامكلخة عليك وفهمت بزز منى

• أم عمارة فاينك الزين شوف الا كونتى بوحدك صونى عليا وطفى أنا نعيطلك محتااجك نستناك دبا

عاد رديت البال على كنحسدكم عليها ههههههههههههه رد بالك هدىبلادك راه نتا محسود عليها درن درن ردو بالكم هدى بلادكم راه نتوم محسودين عليها درن درن يعنى حتىنتى محسوووووودة عليها حيت مغربية في الهوى سوى هههههههه

• الذين يشاهدون الموضوع الآن: 10 (4 من الأعضاء و 6 زائر)
                            • تاج أولادى,
                            • om med,mouad,
                            • ورقة الحنة, ورقة الحنة فاينك الغزالة قولتى غدى تبدا معنا الجزء الخامس اوا بداى معنا حداكتك ماشاء الله عليك شوفت حداكتك وتجاربك بقا تعلمنا حتى نتى الحلويات
                            • ام محمد

• حبيبتي حفيضة سمحيلي بزاف مفهمت بأن ختك والدات حتى عاودت قرايت مزيان راني مدوخة تنقرا بلساني وعقلي الله يجيب سمحيلي سمحيلي سمحيلي

مواضيعي

• المشاركة الأصلية بواسطة ام يوسف وسعد مشاهدة المشاركة
                                ورقة الحنة مبروك عليك الفوز بالمرتبة الثالثة في أحسن بلاطو العيد خاصنا الزردة الزين وحطي لينا المقادير مبروك مرة أخرى
                                الله يبارك فيك اختي حفيظة ومبروك لجميع المشاركات والاهم هي المشاركة ماشي الفوز .. لان الهدف هو اننا نتعلمو لاشياء جديدة ونستافدو من بعضنا
                                اجي بعدا قبل ماننسى ..تبارك الله على حليوات السبوع الله يعطيك الصحة غزالين
                                ضرروري ممتعطينا المقادير وحتى الكعب وحلويات اللوز بغيت نتعرف على مقاديرك وطريقتك شهيتيني بكلامك وانتي تتمدحي فالكعب ههههههه
                                وانا ان شاء الله غنحط حلوياتي فموضوع خاص ومرحبا بيك يا الحادكة هههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X