تطبيقي للعسل بكوكاكولا بالصور أيضا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تطبيقي للعسل بكوكاكولا بالصور أيضا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لأسبوع لي فات جربت العسل بكوكاكولا ديال أختي نور الإسلام و جا زوين الحمد لله غير أنا نسمتو بكموسا فيها معلقة صغيرة ديال الزعتر و فليو كنت شفتها ف واحد الوصفة أخرى ديال العسل حطتها واحد الأخت ما عقيلتشي على اسم ديالها :pجات الطيبة فيه مجهدة شوية من الاحسن تبعو طريقة لي في الرابط كيف هيا المهم أن العسل رائع و في متناول الجميع إوا شوفو التطبيق و ردو الخبار ههههه ;)

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...85&postcount=1

تبارك الله عليك

تطبيق موفق الله يعطيك الصحة
      fati-basmaسابقا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .بعد التحية اتمنى ان تاخذي اختي العزيزة رسالتي هذه على محمل الجد ونصيحتي لك وللجميع ان لا تشترو المشروبات الغازية اولا من باب المقاطعة التي نكون متحمسين جدا لها في البداية ثم نبدا بالتراجع شيئا فشيئا حتى ننسى كليا او نتناسى ان باثمان تلك السلع نتبرع بايدينا للقتلة بثمن الرصاص الذي يقتلون اخواننا الفلسطينيين به بالاضافة الى انه ليس بتلك المشروبات الغازية سوى الضرر بصحتنا وسانقل لك معلومة قراتها ولو انه لم تتسنى لي تجربتها الا انني لن اكذبها وهو انه بكوكا كولا يمكنك ان تنظفي المرحاض(اعزكم الله) .انا من جهتي قاطعتهامنذ المرة الاولى وعوضتها بانواع افيد وافضل من العصائر فاتمنى من القارئات الاستجابة من باب تغيير المنكر ولو بابسط طرقه وهي اجتناب الشبهات .وللجميع مني جزيل الشكر.تحياتي.

بارك لله فيك أختي مريمكو لكن أنا مغتربة ختي يعني عندي البديل هنا و أنا أيضا لا أشتري كوكاكولا و لكن كين عدة شركات أخرى تنتج هاد المشروبات و أضن في المغرب أيضا كاين البديل غير حنا تعودنا على هاد الإسم للاسف أي منضا كحلة عندنا هيا كوكاكولا ههههه

الله يعطيك الف الف عافية عالوصفة الحلوة

راح اجربها اليوم اذا ربي راد

انا اصلا كتييييييييييييييييييير بحب كوكا كولا

الله يعطيك الصحة تطبيق موفق ويالنسبة الاخت مريمكو الله يجازيها بخير على الرسالة ةانا غنضيف معلومة اخرى قريتها وتوصل ليها دكتور مصري ان مادة البيبسين اللي كتواجد في الكوكا كولا والبيبسي هي مادة كتستخرج من امعاء الخنزير وهاد المادة كتسبب في سرطانات اللهم عافنا و من فوق حرام

شكراً أخواتي على المرور الطيب

تطبيق موفق الله يعطيك الصحة
                  اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                  و
                  اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X