إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انصح الكل يجرب عجينت كرواصة ديال ام جميل رائعة جدا جربتهاانا بعدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انصح الكل يجرب عجينت كرواصة ديال ام جميل رائعة جدا جربتهاانا بعدا

السلام عليكم اخواتى الانقات
    انا جربت عجين ديال اخت ام جميل فعلا رائعة جدا انا تنوجدها وتندعى معااها ممتازة وعملتها على شكل شكيليطة فعلا جات رائعة وعملتها على شكل شريبلات معمرين بكريم باتسيير فحقيقة بكريم تتجي رائعة نصحكم تجربوها

تبارك الله عليك اختي وبصحتك الكرواصة ولكن ما اعطتيناش الرابط

بالصحة لحبيبة
      عتينا المقادير الله يعطيك الخير

اين الرابط اختي

http://anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=71899 هذا هو الرابط راني لقيتو في قسم المعجنات

شكرا الحبيبة على الدعيوات و شكرا انك جربتي وصفتي و الحمد لله عجبتك و اتمنى من الانيقات يجربوها راها لي جربتها غادي تستغنى على العجينة اللي كانت تستعمل قبل
            من جربتها و انا تنستعملها لكل انواع المعجنات و راها تتجي غزالة و رطبة و منفوخة

salam ana jrbtha had nehaar walakin ma sd9atlich jatnni al3jina jarya bezaaf ,wakha htarmt alma9dir mezyna ,ach raykon sbaab ya tora?

المشاركة الأصلية بواسطة keltom مشاهدة المشاركة
                salam ana jrbtha had nehaar walakin ma sd9atlich jatnni al3jina jarya bezaaf ,wakha htarmt alma9dir mezyna ,ach raykon sbaab ya tora?
                الحبيبة كان عليك تزيدي الدقيق حيت انواع الدقيق مختلفة كاين للي تيشرب الماء و كاين للي لا
                خاص تزيدي الدقيق حتى تحصلي على عجينة عادية

تبارك الله عليكم
                  الله يعطيكم الصحة

ادعوا معي
                  اللهم احفظ ابني يا رب
                  عبد النور

تبارك الله عليك الله يعطيك الصحة واش يمكن ليا نعوض حليب بودرة بالحليب سائل يعني العادي

barka allh fik , merci 3la radd wach nti khlitiha tekhmaar ? ouchaal awa9t khlitiha

المشاركة الأصلية بواسطة الكوثر2 مشاهدة المشاركة
                        تبارك الله عليك الله يعطيك الصحة واش يمكن ليا نعوض حليب بودرة بالحليب سائل يعني العادي
                        ايه ممكن اختي كوثر تعوضي الحليب البودرة بالحليب السائل و لكن حليب بودرة هو اللي تيساعد العشينة تنفش و تنفخ و تبقى هشيشة ,و سيري شري ليك شي صاشي حليب نيدو يالمعيكيزة ههههههه

ماتقلقيش مني غير تنضحك معاك

المشاركة الأصلية بواسطة keltom مشاهدة المشاركة
                          barka allh fik , merci 3la radd wach nti khlitiha tekhmaar ? Ouchaal awa9t khlitiha

ها انا اختي غادي نعاود ليك الشرج مرة اخرى.
                          طريقة تحضير العجينة تتمر بمرحلتين

المرحلة الاولى : تديري المقادير الاولين في المولينكس و تخلطيهم مزيان و تكبيهم مثلا في القصرية و غطي العجينة و خليها 10 الدقائق ( العجينة غادي تخرج ليك جارية بحال ديال البغرير تقريبا)

المرحلة الثانية : منين تسالي 10 الدقايق غادي تزيدي المقادير الثانية (تكبي الزيت على العجينة الاولى و تزيدي ليها الدقيق و تجمعيها حتى تحصلي على عجينة عادية) . و من بعد تغطي العجينة و خليها تخمر شي 15 او 20 دقيقة مع هاد الصهودات راها دغيا تخمر

من بعد استعمليها لاي نوع من المعجنات , بيتزا, كرواصة, مسمن, .......

ايوا غير جربيها و ردي علينا الاخبار

ومضان مبارك عليك اختي

فعلا اختى ادا جاتك خفيفة زيدى دقيقة ونتى تتخدميها ونتى تتزيدي دقيق اما اخت لي قالت تعوض حليب غبرة بحليب عادي ميمكن لان غدي يخففها ليك مشي فحال حليب غبرة غدي يساعدك على انها تخمر وتتنتفخ مزيان والله اعلم

بارك الله فيكما وسدد بالخير خطاكما تحياتي وتمنياتي لكما بالتوفيق في الدنيا والاخرة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X