إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي لعصير ميكسي فشلت تجربتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي لعصير ميكسي فشلت تجربتي

البارح جربت عصير ميكسي الصراحة راجلي ضحك عليا مزيان طعم اللبن جا غالب بالتالي خسر المداق للاسف فشلت تجربتي ومع دلك مشكورة الاخت اللي وضعت الوصفة ولكن صراحة لا انصح به

واش كاين شي واحد جرب هاد العصير قبل مني

la ya l hbiba

khti ana jarabto ja ghzal ghi hiya kahssak t7alih chwia .ama saraha majatnich fih bnat lban bil3akss fiha riha dial assiri

نعم حبيبتي انا مجرباه و جاني زوين
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
        اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
        لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

شكرا حبيباتي على المشاركة مروركم اسعدني الحقيقة استغربت فانا طبقت الوصفة بحدافرها ولكن حتى راجلي قال لي شنو هاد الشي العجب الصراحة بقا فيا الحال حيت كيخصني نعدل وصفات يقول لي عليهم تبارك الله عليك ههههه طماعة على العموم الف شكر

hata ana jrabto kayji zwin khaso yabrad mazyan waythala basokar 9yasso natmna t3awdih rah zwin wahssan man 3asir mosna3

صراحة انا معمري جربتو ولكن نتي ملي جربتيه كنتي دوقيه بينك وبين راسك الى جا هو هذاك تما تعطيه لراجك ما عجبكش بحال الى ما وقع والو حنا النساء حساسات شوية الى قالوليك الطراف الاخرى مصدقش تا يبقى فينا الحال وانا الصراحة كنجرب ومصوقيش مجرد تجربة ودازت ومن قول لانيقت المطبقات للوصفة تيقولو جاهوم زوييييين اش داك تعطيه للراجل يذوقو ههههههههههه خيرها بغيرها كلنا تنجربو الحاجاة مرة تصدق مرة لا تقبلي مروري وسمحيليا على التدخل
              sigpicغفوت باماان وحولي رفاقي واستيقظت ولم اجد حولي سوى الذئاااااب ولا اعلم هل اكل الذئااااااااااااب رفاقي ام رفاااقي تحولو الى ذئااااااااب

ههههههه عندك الصح

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X