إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي الفاشلة لغريبة الشكلاط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي الفاشلة لغريبة الشكلاط

السلام عليكن اخواتي الحبيبات
    جربت غربية ديالا الشكالاط نقلتها من المنتدى الغالي ومصدقاتش ليا
    من دخلتها الفران ولات ليا بحال شكيكة معرفتش السبب مناش وتبعت المقادير مزيان وسمحوليا هد اول مشاركة ليا عيدكم مبارك سعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي ممكن الرابط
    وان شاء اللهتكون اخر مشاركةفاشلة
    عيدكم مبارك

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

شكرا على الاهتمام الله يجزيك بخير الحلوى المقادير ديالها كالتالي
      250غ شكلاط 100غ الزبدة 50غ سنيدة 150غ الدقيق 3بيصات نصف بكيةخميرة الحلوى باكية فاني 3معالق كبار بودرة الشكلاط قبصة ملح سكر كلاصي للتفناد انامن فاصت ليا الحلوى خرجتها وزدتها الدقيق وعاودتكورتها ودخلتها الطيب وجاتني قاصحة معرفتش اش ندير ليها العندك شحل افدن بيه الله يجزيك بخير
      وسمح ليا على التطوال الله يعطيك الجنة ونعيمها وتكون من المغفور لهم في هدا الشهر الكريم

اختي ماعندي حتى فكرة ان شاء الله يدخلوا الاخوات ويفيدوك

]

sigpic

عيدكوم مبارك سعيد
          sigpic
          أنا الآن ياأبي لاأستطيع أن أطالبك بالعودة ...
          فقد رحلت إلى مثواك ألأخير يا عزيزي
          لكنني أدعو الله لك أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجبرني بفقدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اختي الغالية مدام فشلت ليك الغريبة
            فرتتيها وجمعيها بالشكلاط اونستلي عمليها في كويغطات
            فايت لي جربت هادغريبة هي صعيبةولكن صدقات معيا
            ان شاء الله خير

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

وعليك السلام الله يجزيك بالف خير وانا عجبني المنتدى بزاف استفدنا منو الكثير والاخوات متيخلوش علينا الله يزيهم العرفت شحاجة متتبخلش بها علينا وتنلمس فيه الاخو ةوالمحبة هدش لتنفتاقدوه في المجتمع ديالنا مزيدا من العطاء والنجاح وعيدكم مبارك سعيد

السلام عليكم .قبل كل شيء عيدكم مبارك سعيد و الله ادخل علينا بالصحة والسلامة والرزق الواسع لينا وللجميع المسلمين والمسلمات.وبغيت نشكر المشرفات على النجمة لزادني .

معندي منزيد على اختي سلمى سليمة لراه هاد المنتدى مكاينش بحالو .الله احفظكم جميعا بدون اسثتناء.وشكرا

متقلقيش اختي راه من الخطا يتعلم الانسان.ومكينش اللي معلم من كرش مو.الله يوفقك مرة اخرى0
                    اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                    اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

ما تقلقيش راه حتى انا جربت les petits pains جاو شوهة من برا تيحمقو و من داخل شوهة و تقققااااااااااااااااال راني صورتهم ولكن الحرشة ديا الما طايب جات روعة و حتى الكيكة ديال و حد الاخت جات فناااااااااا
                      [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

بسم الله الرحمن الرحيم
                        متقلقيش عزيزتي خيرها في غيرها وهاد المنتدى كثييييييييييييييير رائع اكيد غتستافدي من حوايج خرين

عرفتي ا ختي حتى انا جربت غريبة ديال شكلاط و لكن مصدقاتش لي جاتني دايعة بحاك كيكة و لكن باش ما تضيعش قطعتها بمرشم مدور و لصقتها بنستلي طايب واللي بقا طحنتو مع كوك و هنريس و العسل درتهم كويرات و فندتهم في الكوك و درتهم في كويغطات جاو زوينين و لدااااد ولكنكنطلبو من صاحبة الوصفة الاصلية تشرحها اكثر باش لمة الماجية تجي غريبة ماشي كيييييكة :))))))

ماشاء الله الاخوات ماقصرو

ياريت نقدر نفيدك اختي بس انا حبيت اقول كل عام وانتو بخيييييييييير

السلام عليكم ورحمة الله أختي مبروك عواشركم وكل عام وأنتم بخير. ملي انت معانا غادي تستفدي الكثير خصوصا وأنت مع أم الحلوين والله أحب بزاف هاد السيدة الأنيقة وكنحب الجميع جمعنا الله معكن في حب الله وطاعته وحب رسوله الكريم وطاعته آمين. غير أختي بغيت نقول ليك بأن هادي تجربة راكي قلتيها معليش تعاودي ان شاء الله وتجيك زوينة أو تأخذي شكل آخر الحمد لله معنا طباخات متميزات جزاهن الله خيرا عنا، والمطبخ هو هاداك مرة تجيك الحاجة زوينة وصادقة ومرة تجي ماشي هي هاديك بالحق ان شاء الله نتمنى ليك ديما النجاح فنجاح ولجميع الأخوات العزيزات.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X