إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلوة الحكاكة ولات ديال المهراز ههههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حلوة الحكاكة ولات ديال المهراز ههههههه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جربت الحلوة ديال الحكاكة ولونت شوية ديال العجينة بالشكلاط وزوقتها من الفوق وفرحانة بها :D:D:D اوا منين طابت لقيتها قاااااااااااااصحة كي الحجرة
    .
    يمكن محيت حمرتها بزاف وحتى نسبة الدهن لي فيها قليلة والله أعلم .

    رابط الحلوة ديال الحكاكة
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=29114&highlight=%CD%E1%E6%C9+%C7%E1%CD%DF
    %C7%DF%C9


    بقات فيا ترمى .وأنا ندقها فالمهراز وزدت عليها تقريبا 100 جرام ديال الزبدة و2 بيضات وخمارة
    .










    دوزتها فسكر كلاسي ودرتها طيب



    وخرجات ليا واااااااااحد لالا مولاتي الغريبة غزااااااااالة وهشيييشة هههههههه .






    يقول المثل (من فرط وقوعنا في الخطأ نتعلم)

  • #2
    تبارك الله عليك حتى انا شحال من مرة تضيع ليا الحلوة انبدا نفرتتها انزيد عليها مقادير اخرى اكتطلع زوينة

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تبارك الله عليك عزيزتي لؤلؤة و انت فعلا لؤلؤة
      تبارك الله عليك


      وحي القبور

      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

      تعليق


      • #4
        تبارك الله عليك عزيزتي مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة zahra1977 مشاهدة المشاركة
          تبارك الله عليك حتى انا شحال من مرة تضيع ليا الحلوة انبدا نفرتتها انزيد عليها مقادير اخرى اكتطلع زوينة
          الله يبارك فيك أختي زهرة.المهم حتى حاجة ما ترمى.نورتي عزيزتي

          المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          تبارك الله عليك عزيزتي لؤلؤة و انت فعلا لؤلؤة
          تبارك الله عليك

          الله يبارك فيك أختي .ولهلا يخطيك عليا وخلاص .ديما منوراني وكلامك كل عسل .بارك الله فيك عزيزتي وبارك لك في أولادك. وسقاك الله من ماء زمزم ومن ماء الجنة يارب


          المشاركة الأصلية بواسطة qamar مشاهدة المشاركة
          تبارك الله عليك عزيزتي مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
          الله يبارك فيك أختي قمر.نورتي عزيزتي

          تعليق


          • #6
            تبارك الله عليك
            فكرتيني باختي حتى هي وقع ليها نفس المشكل مع الفقاص جاها قاصح و هي تدقو فالمهراز و زادت عليه كاوكاو و الشكلاط و دارتو فكويغطات
            راه حنا العيالات تبارك الله علينا فينما تحطينا قادين بروسنا الله يحفظنا من العين ههههههههههه

            تعليق


            • #7
              تبارك الله عليكم ا الاخوات انا عضوة جديدة و عندي فكرة باش ما تقصاحش الحلوة بحال الغريبة د الكوك او سميد او اي نوع ديال الحلوة ما بغيتوهاش تقصاح المهم الطريقة ساهلة : غادي تاخدو حامضة او تغسلوها مزيان او تنشفوها مزيان مزيان او ديروها في السطل او البوطا ديال الحلوة يعني توضعوها في الوسط ديال الحلوة او هاكدا تكونو حافضتوا على الحلوة باش ما تقصاحش كنتمنى نكون ضفت لي شي معلومة جديدة او تستافدوا منها حيث انا تنحب المنتدى بزاف

              تعليق


              • #8
                تبارك الله عليك ما عندي ما نسالك نقدتي الموقف ههههههي حتى أنا كنت ناوية ندير هاد الحلوة ولكن مكتابش





                تعليق


                • #9
                  تبارك الله على الحادكات

                  تعليق


                  • #10
                    تبارك الله عليكم

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X