إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شريت لكبال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شريت لكبال

اليوم خرجت للمارشي لقيت لكبال كيتباع شريته وجبته للدار وصلقته في الماء والملح ومنين برد فرتته وعملته فقراعي ديال الكونفتير خاويين مع الما ءوالملحة وسديت عليه في الكوكوت 20د منين بدت الكوكوت كتصفر. كيجي طري ولديد في الشلاضة قلت نخبركم ماحد وقت هدا باش حتى ا نتما توجدوه اوا بصحتكم

شكرا أختي ام مكسا انا أول مرة كنسمع هد طريقة ديال الطرقاد ديال الكبار انا كنرقدو في الماء و شوية الملحة أو في الخل وشوية الماء و الخل إنشاء الله نجرب هد الطريقة.بارك اللله فيك و الله حفضك*

اختي معدرة انا كنتكلم على لكبال اي الدرة وهي مازالة مجموعة

في الحقيقة اختي حتى هادي طريقة انا كنشد لكبال نصلقو مزيان انفرتو انديرو فميكات بويض صغار اكنديرو فالكنجلاتور امين كندير الشلاضة كنجبدو بوقيتة فبل اكايجي فن امايخسرش

الله عليكم الحادكات تبارك الله عليكم او الله يحجبكم شحال هادا تنقلب على طريقة باش نقادو كيعجبني المايز او كل ساعة كنشريه معلب او بغيت نديروا فدار او معرفتش كيف الان هاد الطريقة مزيانة ان شاء الله نجربها
          sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
          اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

طريقة سهلة اختي جزاك الله خيرا.
            اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
            اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

شكرا اختي لي شاركتينا في التجربة و الفكرة ديالك
              انا كنت باغا نجربها واحد المرة و لكن الكبال ما بغاش يتصلق ليا شحال و هو كايطيب و والو من تاما حبست ما بقيت عملت تا حاجا
              وا ممكن اختي تقولي لي كيفاش سلقتي لكبال و سكرا
              sigpic

تبارك الله عليكم الحادكات حتى انا كنت باغيا هذ الوصفة حيت ملي قاطعت المنتوجات المصنعة ..و
                الذرة كيبغيوها لوليدات خصهم البديل اوباش منحرموهمش من الذرة كيخصنا نوجدوها فالدار
                انشاء الله نجربوها باش نرضيو كل الاذواق

فكرة غزالة الله اجازيك بخير واش ما شي ممكن نطيبوالدرة الكارمة اللي كنصنعو منها الدقيق بنفس الطريقة

تبارك الله عليك اختي طريقه ساهله و زوينه

[fot1]
                    بدون الردود

تجف المواضيع
                    [/fot1]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X