اللي عارفة لطريقة الفوندون ديال ميل فوي تدخل دغيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عارفة لطريقة الفوندون ديال ميل فوي تدخل دغيا

السلام عليكم المرجوا من الاخوات اللي تتعرف تصايب الفوندون اللي تيدار فوق ميلفوي تورينا المقادير والطريقة تكون مضمونة ومجربة واللي موالفة تتصايب بيها ميل فوي ديالها الله يجازيها بكل خير ..حيت تنلقا الطريقة ديال ميل فوي ولكن متلقاش طريقة الفوندون باش نصايبو فالدار ..وشكرا لاتبخلو علي باجوبتكن انا في الانتظار ....

زيديني عليك
    خحتى انا زمان وضعت طلب وماجاني جواب اتمنى تفيد احدى الاخوات
    اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

المشاركة الأصلية بواسطة نرجسة المغرب مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم المرجوا من الاخوات اللي تتعرف تصايب الفوندون اللي تيدار فوق ميلفوي تورينا المقادير والطريقة تكون مضمونة ومجربة واللي موالفة تتصايب بيها ميل فوي
      ديالها الله يجازيها بكل خير ..حيت
      تنلقا الطريقة ديال ميل فوي ولكن متلقاش طريقة الفوندون باش نصايبو فالدار ..وشكرا لاتبخلو علي باجوبتكن انا في الانتظار ....
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أختي كتطربي أبيض بيضة بحال الثلج وضيفي 500 غ سكر كلاصي
      أنا هادي طريقتي

okhti khdiri byiad dail joj bidat ama binisba sokar khalssi nti khtrbi biad al bid wnti khdiri sokar khlassi rir khyibiad bhal talj wmyiokon takil mayikon jari hadk howa lfondo

أنا كندير الطريقة لي قالو عليها الاخوات غير أنا كنزيد قطرات عصير الحامض
          بالتوفيق

ana kandire creme liquide mha sokre glacer byade byda o hada tgadi tralihe fi talaja modate chhare

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
              سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

الله يجازيكم بخير على الافادة

دخلي هنا راه كاينة الملفاي ديال باتيسري بيه بالفوندون ديالو يله غي وجدي وعاودي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=49674

مشكورين على الافادة
                    اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X