الحرشة بدقيق الذرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحرشة بدقيق الذرة

[frame="10 80"]السلام عليكم أنيقات المنتدى
    الله يخليكم اللي كتعرف كيفاش كتصايب الحرشة ديال الذرة توريني، دقتها شحال هذي او عجباتني ولكن معرفتش ليها، أنا عندي الدقيق ديال الذرة غير محطوط ما عرفت ماندير ليه، حتى بداز مكنعرفش ليه هههههه. الله يجازيكم بخير.
    [/frame]

مقادير حرشة دقيق الذرة

المقادير:
    رابعة الفورص
    رابعة سميدة الحلوى
    رابعة دقيق الذرة
    3بيضات
    3خمارات
    ملح
    كاس زيت
    كاس سنيدة
    القليل من خميرة الخبز
    القليل من النافع مطحون
    الطريقة:
    تذوب الخميرة في نصف كاس ماء ةتخلط العناصر كلها وتعمل على شكل كويرات وتفنذفي السميدة الغليظة وتدخل للفرن غير هي ملي تتكور متبسطش بزاف تبقى منفوخة شوية حيث غير تتدخل للفرن وتتقاد ارجو ان الاعجاب وملي تجربيها ردي علي الخبار اوا عنداك:)

ينقل الى قسمه

شكرا أختي kwikiwa الله يجازيك بخير إن شاء الله نجربها و نرد عليك الخبار، إلى باقي العمر حيت يالله دابا ساعة ضرب الزلزال أنا باقى في الخلعة الله ينجينا. شكرا ليك أختي بزاف.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا الحبيبة على الوصفة و الله يحفظك اختي ام اسلام و يحفظ جميع المسلمين
          جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

بلا جميل اختي ام اسلام انا في الخدمة علاش الزلزال انتي في بلاد اخر الله يحفظكم من كل شر

أنا من الدار البيضاء و الزلزال ضرب البارح واش ما فخباركش؟

راني يلا سقت الخبار حيت انا محسيتش بيه الله يحفظنا ويحفظ المسلمين من كل شر

كنت داخلة نعطيك هدالوصفة اللي عطاتك أختي كوكيوا الله اجازيها بالخير راها غزالة
                  ما تكبريش الكويرات وشعلي الفران من الفوق والتحت كشغل البهلة باش كالتفر9ع والفران اكون مهيل ولكن فايت شعليه قبل ان شاء الله تجيك الحرشة زوينة وعلى سلامتكم من الزلزال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X