إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صلصة بيضاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صلصة بيضاء

تفرجت في واحد الحلقة د شميشة على واحد الضيف مغربي في الخارج و عمل واحد لاصوص بيضاء نسيت ما قيدتها نسحاب راسي عندي شي داكرة ساعة ملي بغيت نتفكرها والو عقلت غير على شي طريفات د الثلج.
    عافاكم الى شي وحدة تقدر تعتقني بهاد الوصفة الله يكتتر خيرها.
    ما شاء الله

كانتمنى الاخوات يفيدوك انا ختي ما شفتش هد الحلقة

كنتمني يفيدوك الاخوات باش نستافدو معاك

والو تاواحدة ما عارفة لهد لاصوص علا الله اليوم شي واحدة ترد البال لهاد الموضزع و تفيدنا جميعا... يا رب
        ما شاء الله

انا ما شفتش الخلقة لكن شفت واحد الاخت دكرات هذه الصلصة البيضاء الاكانت هي عملاتها فمجموعة من المعجنات والبيتزا وجاوها رائعين وقالت هذه الصلصة كتعوض الفروماج بيني وبينكم عجباتني الفكرة وسوفاطبقها قريبا لانني يالاه قريتها قبل قليل ولما شفت سؤالك قلت ربما هي علاش كتبختي المهم طولت عليكالمقادير كما قالت الاخت بالمناسبة هي حسناء ايمينتانوت بصلة مشلدة ومشحرة فشوية دالزيتوتبقى بيضاء ثم نعملها في الخلاط +بيضة +3فروماج مثلث+م كبيرةزيت زيتون شوية زعتر محكوك+م كبيرة حليب +ملح +ابزار ونخلط الكل هاهي واجدة اثمنى تكون هي اللي كاتبحتي عنها وشكرا

اختي هاد الصلصة لي كتبتي اختي لاش تتصلاح واش دهني عجينة بيها ولا حتى طيب وديريها فشي خلطة

شكرا ماما زينا.
              الله يجازيك على هاد الصلصة و لكن ماشي هي . الأخرى مافيهاش بزاف المقادير ما عقلتش مزيان و لكن فيها مربعات الثلج زادهم في الأخير و ما عقلتش آش عمل من قبل. ولكن حتى هدي زوينة غير أنا ما عنديش مع البصلة نقدر نديرها بلا بصلة.
              ما شاء الله

شوفي اختي هاد الرابط
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...&postcount=309

انا هي حسناء ايمينتانوت ههههههههه مشرفين ههههه الصراحة الصلصة ديالي كتجي زوينة و هاديك اللي دار الضيف ديال شميشة حتى انا عجباتني و تفرجت في الحلقة و لكن معقلت على والوووووو هههههه ختك سطلة و هاهو الرابط ديال الوصفة اللي بغيتي .

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...&postcount=309

كنشكر الاخت mama-zina بزاف لهلا يخطيك الحبيبة

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى
                    جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X