إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت مساعدة الله يرزقكم اللجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت مساعدة الله يرزقكم اللجنة

عفاكم أخواتي بغيتكم تعاونوني بغيت نطيب لفخد ديال لغلمي نطيبوا فلفران مشوي بحال لكيطيبوا فلعرسات ومعرفتش كفاش أنا كنت غدي نديروا فطاوة ونغطيه ببابي ألمنيوم ونسيفطوا لفران ديال زنقة نطيبوا فيه حيت خفت مايطيبش لي وقلت نسول أخواتي لحدكات فلمنتدي وعارفة بلي مغديش تبخلوا على ختكم لكسولة ههههههه وعفاكم بغيت نصاوب حتى لبسطيلة ديال دجاج وبغيت لمقادير الله يعطيكم ماتمنيتوا ويرزقكم اللجنة وسمحوا ليا بزاففف طولت عليكم وشكرا

أفينكم ألحادكات حتي وحدة مجاوباتني حرام عليكم عندي لعرادة نهار سبت إنشاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بالنسبة للفخد إذا بغيتي تعمريه قطعيه من الجانب بسكين حاد وحاولي تزولي ليه لعظم خلي ليه غير لعظم لتحتاني
      أو ديه عند لجزار هو يصاوبو ليك وعمريه بهذه الحشوة:
      باكية شعرية الصينية مرطبة في ماء غليان ثم صفيها وقطعيها
      كفتة مشحرة أو كبدة مشحرة بقليل من الزيت مع ملح+إبزار
      3دروس ثوم مهروسة +3معالق كبار ربيع مقطع+ملح+إبزار+سكنجبير+خرقوم+تحميرة
      شوية سمن+بيضة+معلقة كبيرة زبذة نخلط مقادير الحشوة ونعمرو بها لفخد ونخيطو من الجانب٠ثم نوضعوه في طنجرة يطيب مع شوية السمن+شوية زيت زيتون وزيت العادية تقريبا كأس صغيرإلا ربع+بصلة كبيرة مشلظة+2 دروس ثوم مهروس+ملح إبزار+سكنجبير+زعفران حر+إبزار+خرقومونغطيه بالماء ونتركه ينضج من 45د إلى ساعة حسب عينك ميزانك ملي تحسي بيه طاب هزيه وضعيه في طاوة للفرن وذهنيه بالزبذة وشوية تحميرة وخليه يتحمر ومن لأحسن تكون هذه العملية حتى تقربي تحطي للضياف بشي نصف ساعة باش من الفرن للطابلة والمرق المتبقي في الطنجرة شحريها حتى تعقاد وحطيها مرافقة ليه مع خضر مبخرة أو صوتي٠
      [CENTER]

فهرسة شهيواتي
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=433526

[CENTER]

فهرسة شهيواتي

نتمنى نكون أفدتك والله يوفقك يسرلك الضيافة ونشوفوها في ركن العراضات
          بخصوص البسطيلة شوفي ركن أطباق خاصة بالدجاج
          [CENTER]

فهرسة شهيواتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
            انا حبيبة يبتو غير فالفران عندي فلدار
            درت ابزار سكينجبير خرقوم سمن زعفران حر تومة دقوقة و زيت بلدية و مليحة
            دهنت لفخد كلو و شققتو بلموس باش تدخل ليه التشرميلة و خليتو واحد الشوية حتى شرب و لويتو فبابي المينيوم و خليتو طاب على خاطرو تيقيني اختي جا لديد و معلك بلحق هو راه كياخد الطياب
            الله يسر ليك امرك اختي
            انا راه طيبتوعلى عافية مهيلة اختي
            [/QUOTE]

سلام عليكم ختي أمل حياتي أنا كانشارملو في ليل كاندير توابل و شوية زيت لعود وكاندير فتحت صغار نخشي فيهم توم و تاني يوم كانديرو في لفرن نغطيه بي ألمنيوم 4 ديال ساعات وإلا درتي laktaf كيجي حسن من فخذ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X