ارجو منكن اخواتي مدي بوصفة الدمالج تالماكينة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو منكن اخواتي مدي بوصفة الدمالج تالماكينة

السسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..ارجو منكن حبيباتي الي عندها وصفة الدمالج الي كنخرجوهوم بالماكينة تقول ليا الوصفة بالظبط ..ماشي ديال اسفي غير الي كيخرجو بالماكينة وممكن نعملهوم على شكا باسطا وشكرا....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نتمنى من الاخوات يفيدوك,انا مكنعرفش
    وبالتوفيق

سلام الله عليك واش دمالج اي الكعكاع غتاخذي 6بيض 2كيسان سنيدة 2زيت 2خماير 2ڢاني بكية دمايزينا الدقيق حسب الخليط جمعي الخليط وبداي تخرجي من المكينة شوي بشوي ودوري دمليج وسدي بكاوكاو ثم الى الفرن وردي عليا بالصحة

واش الحبيبة بغيتي لي طويل مبسط و مسنن كايدار بالماكينة مع البوق لي راسوا مبسط ومسنن أو لي محربل ومسنن بحال الكعك

شكرا لكم حبيباتي على الرد وشكرا للغالية ام عابدين على الوصفة الرائعة
          حبيبتي نعيمة بغيت الي كيخرج مسنن وكنلويوه على شكل دمليج ..وممكن تعملوه من باب التنويع على شكل باسطا ..راه فيه قد الماء قد الزيت وسنيدة ومعقلتش واش كاينة الخميرة ولا لا ..شكرا لكل حبيباتي الي فادوني لهلا يخطيهوم عليا امين

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشهيد مروان مشاهدة المشاركة
            شكرا لكم حبيباتي على الرد وشكرا للغالية ام عابدين على الوصفة الرائعة
            حبيبتي نعيمة بغيت الي كيخرج مسنن وكنلويوه على شكل دمليج ..وممكن تعملوه من باب التنويع على شكل باسطا ..راه فيه قد الماء قد الزيت وسنيدة ومعقلتش واش كاينة الخميرة ولا لا ..شكرا لكل حبيباتي الي فادوني لهلا يخطيهوم عليا امين
            العفوا
            فيه الخميرة: انا كندير كاس الماء +كاس الزيت+ كاس السنيدة+1 باكيةالخميرة+ نافع شوية +شوية الزنجلان ونخلط مزيان + الدقيق .ماتكونش قاسحا.

فيه الخميرة

:8:ملي تصابهم نزلي طبسيل باش ندوقو ها ها ها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X