إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب لا تردوه فوجهي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب لا تردوه فوجهي

السلام عليكم الحادكات جيت نطلب منكم طلب صغيور الي عرفات كيف تتصاوب التريد الي كتسقى بالحليب تعطيني الطريقة الله اجازيها بخير وبغيت طريقة تحضير الورقة الي كتدار بيها الله ارحم لكم الوالدين وينول كل واحدة الي فبالها راه بغيتها ضروري ضروي وشكرا لكن

اختي اول مرة كنسمع بالتريد بالحليب,انا نعرف كنقليو ورقة البسطيلة ونهرمشوها ونضيفولها شوي سكر كلاصي وشوي لوز مهرمش
    وبالنسبة لورقة التريد كنشريها واجدة او كنديرهابالدقيق والملح والماء ونديراها حال لمسمن ومن بعد نقطعهوم
    نتمنى نكون فدتكوالله بجعل البنات يدخو ويجابوك

حتى انا معرفتوش اختي

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

المقادير ديال الورقة:دقيق+ملح+ماء
        هدي أختي هي مقادير التريد
        [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

اختي انا عارفة بلا كاين التريد لي يتسقى بالحليب وكنسمع انه كيجي غزال نسول ليك ماما الحبيبة ونرح عليك الخبار اما انا ماعرفتش الطريقة و لكم مانجاوبك حتى لغدا حينت انا دبا في الخدمة الله المعين

السلام عليكم
            الحبيبة أنا كانت كديروا جدا الله يرحمها كدير الورقة ديال التريد عادية كيفما قالوا الأخوات وتقطعو و تسقيه بالحليب لي طيباتو مع شوية الملحة و ملي كيبدا يفيض كتزيد عليه البيض المطرب وطفي عليه وتبدا تسقي به التريد المقطع حتى كيشرب مزيان
            كنتمنا الحبيبة يكون هو هدا ليكتقلبي عليه.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X