مساعدة الله يرحم بها الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يرحم بها الوالدين

اخواتي الحبيبات عندي ليكم طلب وهو كيفاش ندير باش نحول الوصفات الموجودة في الموقع ولي كتعجبني ونحب نحتفظ بها الى الوورد لانني ماعنديش الانترنيت في البيت وبغيت نكرافيهم في سيدي ولكم مني جزيل الشكر والله يرحم بيها الوالدين

حرام عليكم البنات 11 لوحدة دخلات وماقالت لي حتى افادة واخا غير الله اعاونك او هاني كنتسنى

واش copier et coller مخدماتش؟
      اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

لا اختي ما كنخدمش

ما كيمكنش لا تسلكسيوني ولا ديري كوبيي كولي الا كانو البنات عندهم طريقة اخرى الله يرحم بيها الوالدين

salam okhti momkin tseleksioni dak chi li biti o twad3ih f dossier sba9 lik ftrehtih o hakda ghadin yeb9aw 3andek les resettes li biti o bla net

okhti siri lfichier o diri enregistrer sous o sajli lpage kamla men lahssan
              [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

الله اجازيكم بخير اخواتي ولكن مافهمتونيش راه هو ما كيمكنش نسلكسيونيه جربو وغادي تفهموني مكايبغيش يتسلكسيون ليا وعا انا ماعنديش الانترنيت في الدار وبغيت نحتفض بيهم في cd وناخدهم معايا للدار الا ممكن شي طريقة اخرى من غير la selexion

االسلام عليكم
                  ممكن تشوفي فوق في الصفحه على اليمين زرseite;ممكن تضغطي عليه و هناك ممكن تديري كوبي,وديري كولي في اي مكان او سيدي انتي بغاه اسال الله ان تتوفقي
                  والسلام عليكم

ماعرفتش اختي فين كاينة فسري ليا اكثر الله يرحم بيها والديك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X