إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صراحة خطيبي يحب البيتزا بالدجاج وانا بكل صراحة في الطبخ الله يستر هههه واااالو ساعدوني وقولولي طريقة تحضير البيتزا بالدجاج بالتفصيل الممل غادي نبقى نطيبهالو حتى يكرها

هههههههههههههههه............

نصيحه مني مديريلو والو

من دابا كيتشرط ههههههه

لا متيقيش ههههه

فينك امشرفه الطبخ نقدي هاد البنيه

انا راه اكتر منها

استنجد غريق بغريق ياك ههههه شكرا على المرور حبيبتي

وفينكم ولا بغيتو يجري عليا بكري من دار هههههه حتى مساعدة

هاكي عتقيه بوحدة من كتاب ديال رشيدة امهاوش : بيدزا بالدجاج
          -العجين المورق( 500غ)
          -الحشوة
          .صلصة الطماطم
          .شريحتان من لحم الدجاج(او الا عندك شي طراف دجاج باقية بحال الصدر الل بقى شايط مثلا)
          .2 معالقمن الزيت
          . ملح و ابزار
          70غ من قلوب النخيل او حك مصبر من الفكيع مصفي من الماء ديالو
          .3 ملاعق من حبة الذرة المصبرة كذلك
          . 1 معلقة صغيرة معدنوس مقطع رقيق
          . 150غ من الجبن المفروم او المحكوك

الطريقة:
          في مقلاة وعلى تار هادئة قلي شرائح الدجاج لمدة 10دقايق ..( او الا عندك الدجاج شايط فقط فرتتيه قطع صغيرة بدون ما تحمريه )
          سرحي العجيندائرية او مستطيلة
          ( الا ماعندك الوقت باش تصايبي العجين المورق عليك بعجينة ديال البيدزا العادية ماعليك الاتبحثي في باب المعجنات والسندويتشات راه العضوات عارضين كيفية تحضير مثل هذه العجائن خصوصا البيتزا والكيش وغيرها)
          دهني هاد العجين بصلصة الطماطم سرحي من فوقها الفكيع او قلوب النخل المصبرة ثم قطع الدجاج ثم الذرة من فوقها ودخلها للفرن حتى تطيب العجين جيدا وقبل ان تحمريها من الفوق خرجي البيدزا ودردري عليها الجبن المحكوك ثم ردها للفرن جهد اللي يدوب الفرماج ثم خرجا من الفرن

اما الا كنت مزروبة فما عليك الا بشي خبزة ديال الدار او خبيزات صغارديال السوق او البطبوط الا كان واجد وقطعيهم من الوسط النصفين وعملي نفس الطريقة وعمري الدوائر بنفس الحشوة وما عليك الا تعمليهم في الفران سخون من قبل باش يسيح الفرماج فقط وخرجهم
          عنداك تخلهم في الفران بزاف راه الفرماج يقساح ليك وخسر المذاق للبيتزا وهذا هو سر ديالها
          اتمنى ان اكون لبيت ليك الرغبة ديالك وهذا كزلو باش مل تخسريش الحبيب ديالك والله يتاويكم الحبيبة وزواج ميمون ان شاء الله

هاكي عتقيه بوحدة من كتاب ديال رشيدة امهاوش : بيدزا بالدجاج-العجين المورق( 500غ)

-الحشوة

.صلصة الطماطم

.شريحتان من لحم الدجاج(او الا عندك شي طراف دجاج باقية بحال الصدر الل بقى شايط مثلا)

.2 معالق من الزيت

. ملح و ابزار

70غ من قلوب النخيل او حك مصبر من الفكيع مصفي من الماء ديالو

.3 ملاعق من حبة الذرة المصبرة كذلك

. 1 معلقة صغيرة معدنوس مقطع رقيق

. 150غ من الجبن المفروم او المحكوك

الطريقة:

في مقلاة وعلى تار هادئة قلي شرائح الدجاج لمدة 10دقايق ..( او الا عندك الدجاج شايط فقط فرتتيه

قطع صغيرة بدون ما تحمريه )زيدي الملح والبزار بحسب الذوق

سرحي العجي ندائرية او مستطيلة كما تحبين

( الا ماعندك الوقت باش تصايبي العجين المورق عليك بعجينة ديال البيدزا العادية ماعليك الا ان تبحثي

في باب المعجنات والسندويتشات راه العضوات عارضين كيفية تحضير مثل هذه العجائن خصوصا البيتزا والكيش وغيرها)

دهني هاد العجين بصلصة الطماطم سرحي من فوقها الفكيع او قلوب النخل المصبرة ثم قطع الدجاج ثم الذرة من فوقها ودخلها للفرن حتى تطيب العجين جيدا وقبل ان تحمريها من الفوق خرجي البيدزا ودردري عليها الجبن المحكوك ثم ردها للفرن جهد اللي يدوب الفرماج ثم خرجا من الفرن

اما الا كنت مزروبة فما عليك الا بشي خبزة ديال الدار او خبيزات صغارديال السوق او البطبوط الا كان واجد وقطعيهم من الوسط النصفين وعملي نفس الطريقة وعمري الدوائر بنفس الحشوة وما عليك الا تعمليهم في الفران سخون من قبل باش يسيح الفرماج فقط وخرجهم

عنداك تخلهم في الفران بزاف راه الفرماج يقساح ليك وخسر المذاق للبيتزا وهذا هو سر ديالها
            اتمنى ان اكون لبيت ليك الرغبة ديالك وهذا كزلو باش مل تخسريش الحبيب ديالك والله يتاويكم الحبيبة

وزواج ميمون ان شاء الله والله يرزقك التريكة الصالحة معاه كولي اميين

شكرا لك اختي ام غيتة بارك الله فيك انا غادي نجرب هاد الوصفة ويلا ماجاتليش مزيانة نشري وحدة ونخبيها ونقولو طيبتها انا هههههه شكرا لك على المساعدة
              ااااااااامين اختي الله يبارك فيك ويعطيك ماتمنيتي واكتر

السلام عليكم و رحمة الله
                أختي سفينات شوفي هاذا الرابط يمكن يفيدك
                و بدل اللحم المفروم و اللحم المدخن
                قطعي صدور دجاج قطاع صغيرة ملحهم شوي و بهرهم و قليهم في شوي زيت
                أو صدور دجاج مسلوق مقطع صغار
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=12710
                في امان الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X