إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة عاجل في اعداد الدجاج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة عاجل في اعداد الدجاج

السلام عليكم عندي عراضة وبغيت نطيب الدجاج فحال ديال العراس
    جابلي راجلي دجاج الطوسي لي كتعرف كيفاش يطيب ونحمر وجه راجلي يقلي
    انني محتارة عندي فكرة كيفاش كي طيب لكن الطوسي خفت ميطيبش مزيان عطيوني المقادير و الطريقة راهم 6دجاجات و راسي حاير وشكرا الجواب في اقرب وقت انا كنتسنى عفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم

ينقل الى قسمه

سلام غتغسلي دجاج بلملح وترقديه في لحامض وكتقتعي ربيع ووراس ونص ديال تومة كدقيها في لمهرازوكديري 2ديل لب ديال لحامد ملعقةديال سمن بزار سكين جبير ملون زعفرا لحر و2دامات ديال زعفران ديال كنوورولملح كتخلطي ليقامة وكترقدي فيها دجاج كتشلظ 2كيلو ديال لباسلة وكتعمري لا دجاج لما لي غيكفيه بلاما تشحريه ومين يغلى زديه لبسلا وزيت خليه هتا يقرب يتيب دجاج ومين كيتيب زوليه وخليه يتشحربزيان ونن تبغي تحمريه دهنيه بزبدا ودخليه لفران يتحمرومين تحطيه ديري زيتوون ولحامظ ولابغيتي نجي نطيب ليك هههههههههههههه

ghir howa ghychdlik cwiya ftyab

الله يسر ليك الامور اختي انا كندير نفس طريقة الاخت om khawla غير طيبيه على المهل و منين يطيب دخليه للفران يتحمر
          انا بالنسبة للدجاج العادي بلحق ماكنزيد معاه لا ما لا والو لاني كنرقدو فالتشرميلة ليلة من قبل فالبصلة كتطلق الما ديالها و منين كيطب كندخل الدجاج للفران يتحمر و كنخلي المرقة تقلى على نار مهيييييلة باش تعلك
          الله يوفقك اختي
          [/QUOTE]

إوا الحبيبة خوتاتناoum khawla,oum hedaya الله ينول ليهم لفبالهم كفاو ووفاو
            المهم هو تآايشد الطياب ذاكشي خاصك ترديه بكري
            وطيبيه على العافية مهيلة أمتنسايش فاش يبدا يطيب
            تقبي ليه فخاضو وصدرو وبالتوفيق

كن شكرك بزاف يا اختي om khawla الله يعطيك كل ما تمنيتي و om hidayat كن شكرها بزاف على النصيحة و الاخت wassila yousra و كل الاخوات الله ينولكم لي فبالكم عندي لعراضة نهار السبت وخا خيفا مايطيبش مزيان لانه كي شد اليد مني نطيب نرض عليكم الخبار شكرااااااااااااااا

راه أختي بالعكس الطاوسي كيطيب دغيا مشي بحال الكروازي أنا كنغسل بالملح ونخليه فيه مدة 4 ساعات أو ليلة كاملة بدون حامض لأن الحامض كيحل دجاج في طياب والصباح كنغسل مزيان من الملح وكناخد ثومة والقزبر والمعدنوس وسكنجبير وبزار وشوية التحميرة باش يجي محمر الزعفران شعرة وزعفران عادي وضامة زعفران بدون ملح لأن دجاج بايت في الملح والبورو مقطع صغير خليهم يبات وصباح رديهم في طنجرة الزيت ما دريه حتى يغلى مزيان ومن بعد ديري شوية زيت البلدية حتى هي باش تبنن ديري في الطنجرة يطيب وشلضي البصلة وزيديها في الطنجرة مع طريفات الحامض وخليها تطيب بغيت ديرهم في الفرن مابغتيش خليه يتحمر مزيان في الطاوة زيدي فيها طوبة السكر القهوة وحدة وقدميه .

اختي نسمة علاش الطوبة اش كدير واش درورية
                  و الزيت ضروري منديروش في الاول و لا عادي نديرو مع شرمولة

والله وليت كن بات نفكر فالدجاج المشكلة هو ان عائلتي عارفين اني كن طيب مزيان لكن الدجاج لمزاعماش عليه وراجلي كل شوية يقولي راكي غادا تحمري ليا وجهي كي ديما زاد حملني مسؤولية اكثر كنت كنقول كيما جا دابا وهو كي تشها ليا كال خاصو الدجاج فحال ديال العراس هههههههههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X