إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون اللي تفرجات في شميشة نهار الخميس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون اللي تفرجات في شميشة نهار الخميس

أخواتي عحبوني دوك 2 حليوات اللي دارت شميشة اللي دونات المقادير والطريقة تعتقني بهم

حلوى بالبيسكوي والشكلاط
    ناخدو مول طويل نلبسوه بالفيلم اليمونتير ونخليوه على جنب
    رابعة بيسكوي مطحون نخلطوه مع 100 غ زبدة تم نبسطوه بالمعلقة فالمول القاع والجناب ايضا
    ندوبو 20 سل قشدة مع 300 غ شكلاط اسود ونضيفو 100 غ كركاع مهرمش و 50 غ قشرة برتقال معسلة تم نفرغوها على البسكوي فالمول نغطيوه ولما يجمد الشكلاط نقطعوها
    مربعات فلوغونتان
    رابعة دقيق 125 غ زبدة 125 سنيدة قشرة برتقالة محكوكة ملح بيضة نعجنوها تم نطلقوها بالدلاك على شكل مستطيل ونديروها فلاطة نتكوها بالفورشيت وندخلوها الفرن تطيب
    على النار نديرو رابعة قشدة طرية 125 غ زبدة 125 سكر كلاص 60 غ كليكوز 60 غ عسل لما يغلى نزولوه ونضيفو 200 غ لوز مهرمش 150 غ قشرة برتقال معسلة 90 غ دقيق نخلطو كلشي ونفرغوه على العجينة لما نخرجوها من الفرن نبسطو عليها الخليط ونردوها الفرن تطيب من الفوق لما تطيب نخليوها تدفى تم نقطعوها مربعات ونزينو نصف الكمية بخطوط من الشكلاط الاسود والنصف بلا شكلاط

شكرا أختي الله يجازيك ألف خير

السلام عليكم

جزاك الله كل خير اوهل يمكن اختي ان تكتبي لي كيف نعسل البرتقال وشكرا

بالنسبة لقشور البرتقال معسلة كناخدو القشرة الفوقانية لي لونها برتقالي ونزولو الجهة البيضاء نقطعوهم تم نديروهم مع الماء يغلاو مزيان تم نبدلو الماء ونردوهم تاني يغلاو وهكدا نبقاو نبدلو لهم الماء مرتين الى تلاتة حتى تزول لهم المرورة وفي الاخير نديروهم مع الماء والسكر يتعسلو
          كنتمنى نكون فدتك اختي ام زينب

وهادا اختي ام زينب رابط البرتقال المعسل من المنتدى
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=55602

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X