إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة حلوة شَلَوَانْ أو سَلوَان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة حلوة شَلَوَانْ أو سَلوَان

السلام عليكم،
    من شْحال هادي وانا تَنْقلّبْ على وصفة واحد الحلوى ساهلا منين كنت فالمغرب وفمدينة فاس بالتحديد تتباع سميتها شَلَوَانْ أو سَلوَان،الله يرحم الوالدين اللي تاتعرفها تقول على الطريقة والله لا يضيع أجر المحسنين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي شرحنا كديرا هاد الحلوى ربما يكون عندها اسم اخرحيت هاد الاسم لم اتعرف عليه
    بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
    :s11556:

الاخت كتقصد كاران احنا ففاس كنقولوليه سلوان او شلوان كنتمنى الاخوات يساعدوك

[fot1]
      بدون الردود

تجف المواضيع
      [/fot1]

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=62587
        جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

السلام عليكم،
          شكرا على الردود ديالكوم،أخواتي هاد الحلوى ساهلا بزاف وفاش كنت صغيرة فالتحضيري فالمغرب كنت حتى أنا تانصاوبها ههههههه راه غير نسيت الطريقة ديالها.

henna لا ماشي وصفة كاران الوجدية علاش تانقلب،هادي حلوى لذيذة بزاف تاتصاوب بالسميدة،وتايكون مدردر عليها السكر والقرفة من الفوق،وتاتباع بجوج دريال هاداك الوقت فاش كنت صغيرة.

راه يمكن غير الناس ديال فاس ولا مكناس اللي يمكن يعرفوها,أما وصفة كاران أنا من فاس وعمرني ماشفتها ولا سمعت عليها ففاس

اختي كنتمى شي اخت تفيدك انا عرفت هاذ الحلوى كيقولو ليها سلوان كتحضر بزيت وللسنيدة و اسميدةو كيبقاو يحركو فيها فوق البوطة ومن بعد كيدهنو شي طاوة بزيت و كيخويوها وهي مزال سخونة وكيقدو ليها لوجه ديالها ويزوقها بالقرفة والسنيدة ،،،ولكن اختي ما عنديش المقادير مظبوطين سمحى لياطولت عليك

السلام عليكم أختي z.Hayate،
              تماما هاديك هيا الله يرحم الوالدين,عافاك إلى سبحان الله عرفتي المقادير بالظبط الله يرحم الوالدين كتبيهوم ,راني مشوقة بزاف لذكريات الطفولة
              شكرا جزيلا

وا الفاسيات فاينكوم

salam moi aussi je cherche cette recette merci pour celle qui me rappelle les ingredient merci bcppppppp

لا احبيبة هاد الحلوة راها تكون في تونات يكون فيها رابعة ديال السميدة شوية ملح معلقة ديال سنيدة ديريها الطيب في الماء حتى تعقاد من بعد خويها في طبسيل ديال القصدير ديريها في تلاجة غطيها في الغد رشيها بالقرفة والسكر كلاصي قطعيها مربعات نتمنى تكون هادي هي الوصفة المطلوبة

نسيت 2معالق كبار ديال الزيت المائدة ويمكلك ديري فيها حتر رايبي رها كتجي زوينة

رد: وصفة حلوة شَلَوَانْ أو سَلوَان

Miam

صلوا على حبيبنا المصطفى

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد فى الاولين،وصلى عليه فى الاخرين،وصلى عليه فى الملأ الاعلى الى يوم الدين
                        عليك الصلاه والسلام يا سيدى يا رسول الله

ياريت شي اخت ديرها وتصورها لنا شوقتوني باش نشوفها
                          sigpic

هههههههههه ضحكتيني الله يعطيك الخير فكرتيني بالطفولة البريئة كنا نشريوه من عند الدراري ب10 سنتيم للطريف سلوان كنديروه منين كنا صغار بالسميدة الغليظة والقرفة واش هو الي قصدتي

المشاركة الأصلية بواسطة حَسْبِيَ الله مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم،
                              شكرا على الردود ديالكوم،أخواتي هاد الحلوى ساهلا بزاف وفاش كنت صغيرة فالتحضيري فالمغرب كنت حتى أنا تانصاوبها ههههههه راه غير نسيت الطريقة ديالها.

henna لا ماشي وصفة كاران الوجدية علاش تانقلب،هادي حلوى لذيذة بزاف تاتصاوب بالسميدة،وتايكون مدردر عليها السكر والقرفة من الفوق،وتاتباع بجوج دريال هاداك الوقت فاش كنت صغيرة.

راه يمكن غير الناس ديال فاس ولا مكناس اللي يمكن يعرفوها,أما وصفة كاران أنا من فاس وعمرني ماشفتها ولا سمعت عليها ففاس
                              ايييييييييييه هي هدي حتى انا درتها حتى صخفت كنا نشدو السميدة نخليوها تطيب مزيان حتى تعقد ونصبوها في طبسي كان دالحديد هداك البيض ولا صينيو ونخليوه يتجمع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X