عجين طارط الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عجين طارط الله يخليكم

اخواتي العزيزات كيفكم وكيف صحيحتكم الله يجازيكم بالخير عندي واحد الطليبة لي عندها مقادير عجين الطارط تتجي هشيشة وتدوب فالفم تعطيها ليا في اقرب فرصة والله يجازيها بالخير

بحال هكدا

وشكرا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اختي جربي هده المقادير و نتمناهم يعجبوك انا كنستعملهم ب2
    *3 معالق سنيدة-3 معالق زيت -2/1 بكية الخميرة- بيضة - ملعقة كبيرة زبدة -الطحين حسب الخليط .
    *250 غ طحين - 125 غ زبدة - بيضة -1 خميرة - 1 افاني .

]

فهرس مواضيعي هدية لكل انيقة
    :welcoming:

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=58907
      جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

انا استعملت فيها مقادير الاخت ملاك القلوب 300 غ دقيق + بيضة + 125 غ زبدة + شوية سنيدة + فاني + شوية الملح + خمارة+ كاس ماء مغلي وبارد و مصدقاتش ليا الكبيرة وشاطت ليا العجين درت 2 صغار جاو هشاش والكبيرة خليتها حتى تحمرات ودهبات مزيان منعودش ليكم مقديناش نكلوها بالقسوحية يمكن من الفران ولا مخصهاش تحمر

عندي واحد العجينة تحفة انا ديما نعملها و كتجي واعرة و هي عجينة "شو" la pate à chou .

كاس الماء + 75 غ زبدة + شوي ملح أو سكر حسب نوع العجينة( و يمكن تزيدي النسمة لي كتعجبك) نعملهم حتى يغلى الماء وتدوب الزبدة و نزولها من فوق النار و نزيد 125 غ طحين أو أكثر حسب نوعية الطحين و نبقى نخلط بمعلقة د الخشب حى تجمع العجينة . راه كتبغي مجهود كبير و نزيد 4 بيضات و حدة بوحدة و انا كنخلط باش العناصر تنساجم و ملي العجينة تشرب البيض نرجها شوي فوق نار مهيلة و انا كنحرك و ها العجينة واجدة.

صدقيني راه واخا فيها الخدمة بزاف كتجي غزالة انا عملت بها حتى البيتزا....

نتمنى تعجبك..
          ما شاء الله

اختي صبورة واش الماء والزبدة و شوية الملح او السكر والنسمة نديرهم يغلاو وفاش نزيدو الدقيق واش فوق العافية ولا نحيدوها ونزيدو الدقيق والبيض عاد نرجعوها

نعملو الماء و الزبدة و الملح/السكر و النسمة حتى يغلاو و نزولوها من فوق النار و نزيدو الطحين .
              و نخلطو مزيان حتى تجمع العجينة عاد نززيدو البيضات وحدة بوحدة و نخلطو مزيان.
              و ملي تنساجم العناصر نرجعو الكسرونة فوق نار مهيلة و حنا كنحركو شي شوية عاد نزولوها.
              نخليها تبرد شوي و نبسطوها باش نعملو بها لي بغينا.......
              ما شاء الله

شكرا لك اختي صبورة على الاجابة السريعة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X