إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوةللاحتفال بعودة نجمة الاداعة المغربية عامة و نجمة اللقاء المفتوح خاصة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعوةللاحتفال بعودة نجمة الاداعة المغربية عامة و نجمة اللقاء المفتوح خاصة

ثبت من طرف oum hedayah
    02/02/2010

السلام عليكم
    اخواتي اليوم نحتفل بعودة النجمة الكبيرة و المرأة العظيمة التي حطمت كل الحدود و دخلت بدون منازع قلب كل النساء المغربيات و العربيات و امتعت اسماعنا بصوتها الحنون و وصفاتها اللديدة و نصائحها المتميزة عن الكل اتمنى من كل عضوة ان تكتب هنا تعبيرا عن فرحتنا لعودت المديعة الكبيرة نادية الناية التي رغم كل ما نقوله و ما نكنه لها لم نوفيها حقها لما تقدمه للمرأة عامة و شكرا اتمنى التفاعل مع هدا الموضوع و هي دعوة لكل امرء يحب اللقاء المفنوح بحق

[frame="8 80"]
    السلام عليكن.

يسرني و يفرحني ان اكون اول من يرد في هذا الموضوع المهم

بفضل الطلبات والاتصالات المكثفة شاء القدر ان ترجع المذيعة الرائعة نادية الناية

مع احتراماتي للاخت خديجة وجليلة على عطائهما ومجهوداتهما ولهما الشكر

.تحياتيييييييييييييييييييييييييييييييييييي.
    [/frame]
    sigpic

شكرا رحلة احزان على التفاعل و لك مني هدية انشاء سوف ارسلها لك في رسالة خاصةو شكرا اتمنى التتبيث من المشرفات و شكرا

[frame="10 10"]
        .انه ليوم مشهود يوم 1فبراير2010 يوم عودة النجمة الساطعة في سماء الاذاعة الوطنية اننا لجد مسرورين برجوع ضحكتها المتميزة ووصفاتها ونصائحها الجميلة ومواضيعها المفيدة يوم لن ولم يمحى من الذاكرة.
        [/frame]

شكرا اختي وهذا واجب علينا.

شكرا على الرد السريع من الفرحة.

انا حسيت بك فرحانة بزاف وكنت متبعة كل الموضوع من الاول والخيرة فيما اختاره الله.
          sigpic

[frame="9 80"]
            المرجو من المشرفات تثبيت هذا الركن
            [/frame]

مبروك عليها و علينا العودة للاداعة الوطنية
              اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

والله منين سمعت صوتها حتى فرحة مرحبا بيها من جديد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                  نشكر الاداعة و التلفزة المغربية على تلبية طلبات محبات و ولوعات الأستادة التي هي فوق كل وصف تصوروا مشاولوا عبارات الوصف باش نوصفوا القمر ديال الاداعة المغربية مصباح الدي به تنضويوا به البيوت تتدخل كل البيوت الصغيرة و الكبيرة و المتوسطة متواضعة في تقديمها البرنامج الله الله الله اليوم تمتعنا بالصوت الدافىء و الحنون مع الوصلات الغنائية الرائعة و الله ما عرفتش كيفاش دازت 3 ساعات و أنا تنتبعها بكلشي ما فلت حتى حاجة و هدا ان دل على شيىء دل على حبنا لها
                  المهم سوف يبقى يوم 1 فبراير 2010 يوم يخلد من طرف كل النساء التي تحب الأستادة و الرائعة و النجمة لا لة نادية الناية مثل هده البرامج الناجحة و شكرا مرة أخرى لكل العاملين بالاداعة المغربية و على اختياراتهم الغنائية لي جات بزاف مع نادية و الله العظيم بحال لي عاملين ليها حفلة غير بتخبيعة باش ما يغيروش الآخرين أرجو التتبيث و شكرا

السلام عليكم و الله إيلا تواحشنا نسمعوها في اللقاء المفتوح و كنتمنى يرجعة كيفما الأول فاش كانو ديرو ثنائيات و حتى محمد عمورة كان كيجي مرة مرة و إيلا جمعو خديجة و جليلة و نادية غادي يكون برنامج أكثر من رائع الله يجزيهم خير الدنيا و الخرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X