إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انقدوني انا انتضركم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انقدوني انا انتضركم

ان عندي بزاف البرتقال فالدار عصرتو اودرتو في الثلاجة ولاكن ضاع مبقاش الماداق ديالو مزان عفاكم ليعندها شيطريقة ليبقالي فيها مدة طويلة فثلاجة تعتقني بيها لله يرحم الوالدين

عصريه و ديريه في كونجيلاتور
    اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. هاد الطريقة انا مجرباها كتجي غزالة خديتها من اخت راجلي في سوريا و كل ربات البيوت تما كيديروها.
      عصري الليمون و صفيه وحطي لكل كاس ديال الليمون نص كاس سكر و حركيه مزيان حتى يدوب السكر و حطيه على النار غير يبدا يغلي عيري 15 دقيقة و طفي عليه منين يبرد حطيه فقرعة ديال البلاستيك في الكونجيلاتور ومنين تبغي تقدميه حطي ربع او نصف الكاس( حسب درجة التركيز الي كتبغي ) و عمري باقي الكاس بالماء.
      جربيها و ردي عليا الخبار.
      جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

الطريقة لي كنعمل يمكن تفيدك باش تربحي البلاصة في الكونجيلاتور .

خودي البرتقال أو حتى الحامض الا كتعجبك القشرة خليها و الا ماتبغيهاش نقيه و عمليه صاين يعني كامل في الفريكو حتى يجمد و حكيه بحكاكة غليضة و عمليه في بواطات و فين ما تحتاجيه خرجي لي بغيتي عمليه عصير أو مع الحلويات أو مربى راه يصبر حتى عام انا مجرباه و مايخطانيش ديما عندي ريزرف...
        ما شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الا كنتي معصراه بوحدوا بلا ماء احتفظي به في الكونجلاتور وفاش تصيبي شي كيكة حيدي القياس اي كاس كبير وضيفي ليه فلان حتى يعقاد فوق النار ومن بعد صبي على الكيك تتجي روعة ولا فكرة اخرى زيدي ليه الفواكه ودانون وطحني وعطي للوليدات راه ينفعك ينفعك

شكرا اخوتي على الردود الله يخليكم لينا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X