إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة يوم خطوبة ابنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة يوم خطوبة ابنتي

السلام عليكم
    اخواتي بغيت منكم مساعدة شي ناس غاي جيو اخطبو بنـــتي و ما عرفت شنو نقدم ليهم
    انتظر ردودكن

[caution]

ثم تعديل بواسطة حسناء الرودانية[/caution]

اسأل الله ان يتمم عليهم بكل خير وييسر امرهم
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب
      الله يكمل بالخيير ممكن تاخدي فكرة من منتدى الولائم و العراضات بالموقع

chokran okhti rani khdit fikra walakin ana 7ayra ma3raftch ach ndir hadchi 3lach talbt lmosa3ada

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
          اختي الله يكمل بالخير و يجعل كل شي مبارك و مسعود، اختي انا بنقولك اش درنا نهار خطبتي، كتوجدي اختي غداك و لا عشاك على حساب ناسك معاش بي يجيوا، حنا كانوا بيجيوا مورا 2، كيفما جاو مورا الترحاب بيهم حطينا الغدا دجاج محمر عادي و اللحم بالبرقوق كولشي عادي متكلفنا حتى في حاجة غير الحلوة هديك السعات انا مكنعرفش منين نجيها هي لي شريناها شرينا تاع اللوز صافي تغداو الناس و راجلي كان جاب ليا حلوة الفوندو حطينها مورا الغدا مع الشاي و المونادا لي بغا المونادا خادها و لي كيشرب اتاي خادوا.
          و من مورها توالات العرايض صافي حتى لضريب الصداق درنا فيه حتى هو البسطيلة و اللحم، و من بعد دزنا للعرس.
          الله يكمل على بنيتك بالخير و يفرحك بيها .............

amin ya rabi chokran okhti lah ijazik bihkir

ana nhar kotba dyali dert lham b mchmach o louz o bayd saman o dert bastila mzawka b warka ta3 bastila o louz mhamar o mathon o drt halwa m3a atay o

أنا أختي مالي جوني الخطاب علمنا أقبل أنهم مغدنش يتغدو ايجو أيهدرو غي فلعشية أيمشو دارت فلول اتاي أبسطيلاة صغارأشريت بلاتو ديل الحلوة أطبصيل الفاكية هدى ضروري من بعد دارت القهوة الكيكة أ لكيش أبغرير أطارت الملوي المهم هدشي كان الخير صافي ولا بغيتي أختي ديري لهم فلول العصير احلوت صاغرين لكريم ولا أي حاجة حبها ولا كانو أيتغدو ولا يتعشو ديري بسطيلةو الحم بل أناناس ولا مشمش أدسير وقبل ديري شي شلدة ديال الخضرة مشكلة او الله يكمل بلخير

أختي بنسبة إلى كانت الخطوبة لكبيرة يعني عرضين أعلى أناس فهد حاجة أخرى كدري فلول العصير ملون كتفرقيه هو احلوات من بعض لعشا من بعد اتاي الحلوة أ من بعد أتمر الحليب بنسبة لتمر عمريه مشكل بش أبغتي أو ممكن أدريه فل أول فمكان العصير وأساس هدشي كمال انضام و الوجه البشوش أتقبل ضيوفك بترحاب اعرضي أعلي هههه

اختي الله يكمل على بنتك بالخير
                    بالنسبة للخطابة كيف ماقالولك الاخوات شوفي الوقت اللي غادي يجيو فيه
                    بالنسبة للماكلة بداي فاللول بشي طبسيل كبير ديال الشلاضة ديال الخضرة

ومن بعد يمكنليك تحطي البسطيلة

ديال الدجاج ومن مورارها اللحم بالبرقوق و المشماش واللوز

مع كيسان ديال المونادة

ومن بعد جيبي الديسير اللي بغيتي (برتقال تفاح بنان .....)

وبقاي شي شوية وجيبي الحلويات عاوتاني اللي بغيتي (ديال اللوز الكاكوكاو....)

مع اتاي

ولاطارط

مع العصير

المهم هو متكلفيش على راسك وان شاء الله كلشي غادي يدوز مزيان

chokran okhti rabi yi3tik matmaniti

البنات قالو المفيد الله يكمل بالخير

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
                        و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

مبروك والله يكمل بالخير,هي راه حنا معروضين انشاء الله للعرس.اوا راهم جايين للدار الكبيرة و المغاربة معروفين بالكرم و الشهيوات,ومنتدى العراضات راه بسم الله ماشاء الله فيه كلشي اللي تحب خاطرك.

الله يكمل على بنيتك بالخير
                            sigpic

الف مبروك اولا تانيا اختي القضية عندك ساهلة متخلعيش ههههههه

اختي شري شي بلاطو ولا 2 دايزهم الكلام ديال اللوز فاش يدخلو قدمي ليهم شي عاصير وفوري نوار تم هزي دكشي جيبي الحلوى الفاكية واتاي والقهوة ومملحات

من بعد العشاء اللحم والدجاج ولا بسطيلة والمونادا والديسير اوى راه الخير هادا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X