إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي ساعدوني لا اعرف كيفية انزال الصور مع الوصفات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي ساعدوني لا اعرف كيفية انزال الصور مع الوصفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اريد مساعدتكن عاجل فانا لااعرف كيف انزل الصور مع الوصفات الله يجازي بالخير لتتساعدني

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=80833
    جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

السلام اختي كون شفتيني شحال تعدبت باش عاد بديت نعرف نزل الصور و تيعطيوني الرابط شوفي اختي تبعي هاد المراحل اللي غاد نعطيك ان شاء الله و مايكون غير الخير

غادي تمشي لمركز تحميل الصور و غادي ديري parcourir و تاخدي الصور اللي عندك و ديري ouvrir و تبقاي ديري parcourir حتى تكملي الصور اللي عندك و ديري الكود اللي مكتوب تما و ديري ok غادي يعطيك message جاري التحميل من بعد غادي تبان ليك الصور و كل وحدة بالكود ديالها من بعد غادي ديري copier لكل كود راهم تيكونو 4 و تمشي للموضوع للي تتكتبي فيه و غادي

ديري هاد الايقونة راها كاينة مع العلامات الي عندك الفوق غادي يبان ليك message غادي ديري coller و غادي تبان ليك الصورة و نفس العملية بالنسبة الصور الاخرى و كل صورة تكتبي المقادير و الطريقة و نزيدك حاجة اخرى ملي تبان ليك الصورة ديري copier et coller للصورة لحقاش بعد المرات كتبان ليك و ملي كترسلي الموضوع كتخرجلك فيه كروا نتمنى نكون فدتك

نفس الطريقة غير مشرفتنا حساء الرودانية شارحة بالكتابة و الصورة و انت شرحتيه بالكتابة بعدا انا تعلمت انزل الصور منها.
        جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اختي لمياء على التوضيح و بقي لي سؤال اخر هده الصور كيف التقطها هل

بواسطة كاميرا الكومبيوتر او كاميرا عادية الله يحفظك و يعطيك ما تمناي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X