إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلوة غزالة ورائعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حلوة غزالة ورائعة

شفت هاذ الحلوة أعجباتني بغيت من الأخوات لعندها الطريقة كفاش نصاوب الصريرة أفيها دوك لوينات تعتقني بها بغيت نصاوبها أمعرفتش كفاش تجي صريرة وحدة أفيها لوينات مداخلين مع بعضياتهم وشكرا

ينقل لقسم طلبات العضوات

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

حلوى ا لكموسة و لكن اختي بلا الوان

عجين : 500غ دقيق + نصف كأس زيت + نصف كأس ماء زهر + قبصة ملح + معلقة سكر+ ماء حسب العجين . في إناء نضع دقيق ثم مقادير أخرى . تعجن جيدا للحصول عجين مثل عجين كعب غزال .
      حشوة : 500غ لوز مسلوق مقشر مقلي مطحون مع 200غ سكر سنيدة + 2ملاعق كبار زبدة + قبصة مسكة + قليل من ماء زهر + قشرة ليمون أو برتقال محكوكة . يخلط الكل ويعمل منه كويرات صغيرة . تمد العجين جيدا تقطع دوائر أو مربعات بناعورة في كل قطعة نضغ كويرة لوز ونلفها مثلة كموسة تصفف في صفيحة لفرن تترك ليلة كاملة تتقب بإبرة ثم تدخل لفرن متوسط عند إخراخها تدهن بالعسل ساخنة .
      بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
      :s11556:

شكرا اختي لكن أنا بغيت كفاش جاو دوك لوينات في صريرة وحدة طريقة وضع الألوان في العجين

اختي شوفي هاد الفكرة ديال هاد الحلوة تقدر تساعدك
          7- ثم حضري في وقتها طلاء الكعكة الذي يتكون من بياض المخفوق كالثلج ضيفي له عصير الليمون وماء الزهر ، اخلطيه جيدا ًثم اضيفي السكر الناعم تدريجياً حتى تتحصلي على عجينه طلاء سائلة .
          8- قومي بطلاء أحدى الكعكات للتجربة إذا بقى سائلا شفاف أضيفي السكر الناعم لون كي يصبح أكثر تجانساً . واطلي البقية، ويمكنك الاستغناء عن الطلاء باستخدام شوكلاته بيضاء الخاصة للحلويات . بعدها بواسطة خلط اللوز المرحي او البندق المرحي وماء الزهر والملون الغذائي إن أردته اعملي عجينه منهم لتشكيل ورقة الشجر وضعيها على الكعكة لتزين وكذل شكل الورد المجعد .

لا تنسى ذكر الله ;)
          :s11556:

شوفي الحبيبة غادي تاخدي عجينة اللي صاوبتي المهم المقادير اللي عندك انا كندير فيها الزبدة ونعجنها بماء الزهر
            المهم كتاخدي العجينة وتقسميها على عدد الا لوان اللي بغيتي وتكوريهم وتبقاي تاخدي من كل لون شوية وتعمليهم بودان وتحطيهم بجنب بعض وتورقي وترجعي دخليها فالمكينة ديال التوراق غادي تخرجلك عجينة قوس قزح غادي تاخدي العجينة قوس قزح وتقطعي وادا بغيتي الجناب ديال العجينة يجيو ملونين بحال الصورة القطاعة اللي تقطعي بيها الدوائر غطسيها فالملون اللي بغيتي وقطعي بيها وديري لعمارة في الوسط وجمعي ومني طيب غطسيها فالسيرو تقيل او عسل بيضاء شوية باش ما تغيرلهاش اللون او ادا بغيتي ديريلها غير الناباج

شكرا اختي إن شاء الله نجرب هاذ الطريقة

مشكورة اختي فعلا هي حلويات رائعة
                توقيع مخالف

ما شاء الله

okhti SAFABEN momkin ta3tina kindiro nsawbo 3asal tkoun baydae bach matbadalch loun dyal l7lwa wlaki jazila chokr
                    اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X