شكون عندها فران الضو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون عندها فران الضو

السلام عليكم
    أخواتي الأنيقات سمحو ليا على هاد الازعاج ولكني شريت فران ديال الضو من نوع mazilec اليوم زعمت وصايبت فيه كيكة جات مزيانة ولكن ايلا بغيت نطيب الخبز كيفاش غادي نتحكم في التيرموسطا والوقت باش نقدر نقلب الخبز او نطيب الحلويات الصغيرة واش نفتح الفران كل مرة (ماتضحكوش عليا) اللي عندها فران الضو تفيدني والله يجازكم ألف خير

اولا بالصحة
    ديري الخبز لتحت حى يجمع راسو على درجة متوسطة عاد طلعيه لفوق أطيبيه من جوج جوايه او بالصحة و الراحة

اختي بالصحة و الراحة انا بالنسبة الخبز كنسخن الفران فاللول مزيان على ١٨٠ درجة تنشعل غير لتحت ملي كنرمي الخبزة على مكتقبط راسها شوية كنشعل الفوق و التحت راه دغيا كيطيب مشي بحال الفران دلبوطة بلحق باش ميجيكش الخبز يابس عملي شي طاسة فيها الماء فالتحت ديال الفران

شكرا الأخت naam والأخت omo sofie على التجاوب السريع مع استفساراتي ولكما جزيل الشكر والله يجازيكم بخير في انتظار تفاعل باقي الانيقات باش نستافد أكثر ونبدا نوجد ليكم الشهيوات هممممممم ونزلهم ليكم على صفحات هاد المنتدى الرائع انشاء الله ولكم مني أطيب المتمنيات لكم بالعمر المديد والصحة والعافية :)

أختي انا كنعجن زوج خبزات كندير وحدة لفوق كتحمر من الفوق ووحدة لتحت كتحمر من التحت ملي كيتحمرو كنزل ديك اللي الفوق التحت وديك اللي التحت الفوق
          sigpic

Habibti oum safa ana 3andi ferran luxell ka ncha3lou 3la daraja 200° limoudat 15 mn lfouk wa lte7t ou ntrah fih lkhoubz ka ytib daghya ou ka yji rtab li klah 3andi ka ysawlni kif ka ndir l2oubz dyali ou bsa7tak ou ra7tak wa allah elmou3in
            sigpic

اسلام عليكم شكرا للاخت لي طرحت السأل والله يرحم الوليدين للاخوات لي جاوبو حتى انا يلاه خديت فران الضو طيبت فيه مرة واحدة الصراحة دار في العلة ههههههه

أسرني كثيرا مرورك أختي انوار الهدى وطريقتك اقتصادية وجميلة سأجربها بإذن الله عز وجل
                شكرا أختي oum tamim على مرورك وإفادتك لنا بطريقتك العجيبة سأجربها أيضا حتى أحصل على أحسن خبز واش كاتخللي العجين قاصح أولا كتديريه مرخوف وشكرا مرة أخرى

لسلام عليكمبالصحة الفران شوفي انا كاندير الفران يسخن وحتى الطاوة تسخن تم كنرمي الخبزة الاولى حتى كتشد راسها كنطلعها الفوق تتحمر ونرمي الاخرى التحت على ما تكون تحمرات الاولى التانية تكون شدات راسها نخرج اللي طابت ونطلع الاخرى تتحمر وهكدا وكل فران وكيداير نتيا مع الايام غادي تفاهمي معاه ههههههههههههوتولي كتعرفي كيديري حتى انا كنت هكدا اوا بصحتك

شكرا أختي rina هادي تقريبا بحال طريقة الفران ديال الغاز
                    أختي raniakhadija لا شكر على واجب و حنا في هاد المنتدى كانستافدو ونفيدو كل واحدة واستطاعتها والله يعطيكم كاملين الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X