إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل طباخه هفوه موضوع جميل دخلي بالزربة ! ! ! !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لكل طباخه هفوه موضوع جميل دخلي بالزربة ! ! ! !

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنــــات منتــــدى أناقة مغربية
    موضوعنا اليوم مختلف عن باقي المواضيع
    فهو
    لكل طباخة هفوة
    والطباخات لهم هفواة كتيرة من مطابخهم الجميلة

    فكم من كيكات هبطت !



    وكم من خبزات احترقت !





    وكم من عجائن فسدت !


    وكم من طبخات فشلت !




    وكم من حلويات رميت !


    أ حببت فكرته وأتمنى مشاركتكم لنجاح هذه الفكره ..

    وهدفي بث المرح أثناء الطبخ ..وتذكري اذا فشلت طبختك لا تغضبي ..


    شاركينا فيها ....




    من هنا جاءت فكرة الموضوع و بالطبع بعد اعداد بعض الاطباق وفشلي الذريع فيها ..

    موضوع لعرض أخطائنا المطبخيه أو أطباقنا الخطأ ..


    وهل منا من لم تخطأ !؟

    موضوع هدفه العرض فقط لطبخاتنا اللي فشلنا فيها ..

    واذا اكتمل بذكر السب في الخطأ فهذا خير وبركه ..
    ولا بأس أيضا من عرض صوره الطبخه نفسها قبل وبعد !!

    أي طبخه فاشله سويتيها يوم من الأيام وفشلت ثم أعدت اعدادها ونجحت ...


    أتمنى أن يكون موضوع خفيف الظل على قلوبكم ..


    أ حببت فكرته وأتمنى مشاركتكم لنجاح هذه الفكره ..


    وهدفي بث المرح أثناء الطبخ ..وتذكري اذا فشلت طبختك لا تغضبي ...

    شاركينا فيها ...





    أختكم سفيرة الأناقة





  • #2
    ههههههههههههه موضوع رائع دائما افكار متالقة
    خسارة ما حطيتيش هاد الموضوع قبل هادي شي شهريين درت واحد الكيكة ديال الكوكوط تشوطات كون صورتها ليك و لكن كيفما قلتي كاينين هفوات و مازال جايين الهفوات الا كانت شي حاجة ها حنا نحطوها و اللي ما يشتري يتفرج ههههه
    اللهم لك الحمد و الشكر

    تعليق


    • #3
      وردتي الغالية شكرا لك على مرافقتك الدائمة في مواضيعي ومرورك يسعدني كيف قلتي الهفوااااااات موجودين غير سكتي انا اكتر منك لي جربتها متصدق ولي درت فيها يدي تحرق هاهاهاهاهاها اذن المقولة علينا لكل طباخة هفوة في انتظاااااااااااار طباخات المنتدى




      تعليق


      • #4
        السلام عليكم اختي في الله

        فكرة جيدة راه كلنا افشلنا في التطبيق الاول ولكن كما يقول المثل ومن الخطئ يتعلمو الناس وشكرا اختي

        تعليق


        • #5
          ام زينب شكرا لك اختي على المرور الرائع وكيف قلتي من الخطأ نتعلم




          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي موضوع حط علئ الجرح اناياله عروسة راجلي مسكين جاب لي فرن هرباءي للا العروسة دارت كيكة خرجات محمرة و منفوخة شهوة منها غير بديت نقطها وهي طير علي لعجينة وحرقت 2 كيكات عرفتش للفران شغل الدار كلو بدل علي Allahيحفظ وخلاص

            تعليق


            • #7
              هاهاهاها ضحكتيني اختي راه ضروري كل طباخة غادي تمر ملي مريتي به شوفي متلا انا اي وصفة جربتها متتصدقش قليل في تنجح فشي حاجة اختي ولكن تنعاود التجربة وتتصدق وهي غادة مرة هكدا مرة هكدا




              تعليق


              • #8
                هاني تبعاك فيما مشتي هههههي مشي راكي عزيزة ههه ، هادي فكرة زوينة ،
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  حتى أنا فيما بنتلي شي حلوة ولا شي كيكة ديال شميشة ولا من الانترنت كنخود لمقادير كيف ماهي ساعة كات حلف تجي ف لاول كيف شتها هيهيههه ،
                  أما لمارقة شي بعد لمرة كطيب ليا لخضرة او لا صوص كتبقة كتيرة ، او كي جني مييه طاجين ههههي إو كان نقص ديك لماركة ف شي قرعة ديال جاج او نرجع طاجين إتشحر او ديك لمركة كنخدمها ف بزاف ديال هويج ، بحال دمة ديال بنة ولا حسن كاع
                  sigpic

                  تعليق


                  • #10
                    اتبارك الله عليك راكي طبااااااااخة هاهاها ولكن بعض المرات تتكحليها مرحبا بيك معانا
                    وتتبقى في الاخير كل طباخة عندها هفوة




                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X