طريقة للي نجمد بيها لفريز

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة للي نجمد بيها لفريز

الله يخليكم شكون تتعرف شي طريقة للي نجmد بيها لفريز باش مني نجبديو من لفريڭو ويدوب يبقا شاد راسو بحال أول مرة حطيتو فيها،و شكرا

اختي .........انا طريقتي هي كناخد الفريز...... نغسلو مزيان نزولو النباتة الخضراء نعملو فشي لاطة بلاستيكية او ندرو فالمجمد غير نحس بيه بدا يجمع راسو او نخرجو او نعنلو فميكات الفريكو العدين ولاكن انا كنستعملو فقط للعصير وعلاش كندير ليك ديك الطريقة الاولى غير باش ميتلاصقش..او منين نحتاجوه ناخد فقط الكمية اللي بغنا بدون عناء هادشي اللي كنعرف اختي كنتمنى من الاخوات اللي كيعرف شي طريقة احسن يفدنا بيها

بسم الله الرحمن الرحيم

شوفي أختي هو الفريز أو أي حاجة ملي كتدخل نالمجمد ما كتبقاش شادة فراسها بلحاق كتبقى مزانة..
      المهم أختي أنا الي كندير هو كنغسلها نقيها وخليها حتى تقطار مةيان من الماء ونديرها في الميكات نيشان ومن ثم للمجمد . ملي كنجبدها غير كنضرب عليها شوية وهي جامدة كتحيد من بعضها فحال الحمص..
      وهادي عن تجربة شخصية ... كنديرها اما كعصير او تنطحنها بوحدها ونديرها فوق الفواكه مقطعة ..

شكرا الغزالات،الله يحفظكم و ينجيكم من كل افة

عندى طريقتين للفريز

1 كنغسلو و نحيدليه النباتة ونطحنو فى مولينكس و نديرو في الميكات و نحط في المجمد

2 كنغسلو و نحيد النباتة و نسقطرو مزيان فشى شبيكة و نديرو فميكات ثم الى المجمد
          sigpic

ma petite loulou

[fot1]
            :o:oنفس الطريقة للكنستعمل حتى انا تباركلله عليكم وبغيتكم تجتهدو و تعمل ش ملف على الخضر والفواكه للنوضعو فلفريزر و ثانكيو سو ماطش
            [/fot1]
            ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
            ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
            ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

أختي لكريمة طريقة ساهلة ستفدي نتي ولأخوات كتغسليه بشيت ديال لأكل بسرعة لأن لماء كيفقدو طراوى ديالو ملي يتنضف سقطريه وطحنيه وعمليه في علب أنا كيصبر عندي حتى لرمضان وأكثر

حتى انا الحبيبة كنغسلوا ونجمدوا و كنديروا في العصير

اختي أنا ماما كانت كتغسلو وتزول ليه نواشة الخضرة ديالو تم كتقطعو فعلبة بلاستيكية و دردر عليه السكر سنيدة لقياس لي يغطيه شوية و كتخليه فتلاجة حتى كيطلق الماء ديالو و كيبان ليك سكر داب و ديك الماء وَلاَّ بحال sirop خاتر من بعد كتقسمو فميكات و كتعملو فfrigo.منين كنبغيو نستعملوه كتجبد لقياس لي خاص و تعملو فمولنيكس و تزيد عليه الماء أو ليمون ،أو كنزيدو عليه فواكه أخرى مقطعة و كيتقدم كديسير.كيجي غزززززآآال حيت ديك السكر كيحافض على مذاق ديالو و مكيخليش لماء الطبيعي لي فيه يفسدو.و هاد طريقة حتى بالنسبة للخوخ مشماش .........و كذلك الحامض .أما لخضر فعندها طريقة مختلفة.

حنان

لي عزيز عليها الفريز تدخل

*

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1AkE2MBBR
                    بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
                    :s11556:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X