إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي المرقة ديالها تتشهي تعتقني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي المرقة ديالها تتشهي تعتقني

ههههه ممنوع ترد الا الي مرقتها تتشهي وانا متاكدة كلكن ههههه
    عندي مشكلة مع المرقة تخيلو كلشي عندي تيشهي والمرقة معرفتش اش وقع لي معاها مؤخرا ولات تتجيني باسلة عاونوني بالطريقة المتلى لمريقة زوينة فالمذاق واللون
    اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
    شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

اه اه اه اه اه اه اه 58 مشاهدة ولا اجاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      58 مشاهدة ولا اجابة.كلهم عندهوم نفس المشكل او ساكتين هههههههههههههههههههههههههههههه

لسانك لا تذكر به عورة امـــــــــرئ** فكلك عـورات وللناس ألسن
      وعينك إن أبدت إليك مساوئــــــــــاً **فصنها وقل ياعين للناس أعين
      وعامل بمعروف وسامح من اعتدى** وعاشر ولكن بالتي هي أحسن.

ههههههههه

[sor2]http://www.quraan-sunna.com/vb/Green/stt.gif[/sor2]

مساء الخير الزوينات
          انا تيقولو ان المرقة اللي كندير كتجي بنييييييييييييينة السر اني كنقلي اللحم او الدجاج هو والزيت والبصل على نار هادئة جدا حتى يطلق الماء كلو من بعد كندير التوابل والخضر ومني كيطيب كلشي في اخر دقائق وهذا هو السر كندير الربيع مقطع وزييييييييييييييييييييييييييييييت البلدي او اركان وبصحة والراحة

قالت لي ماما الى بغيت مرقة بنينة ندبر القوام للحم اوالدجاج فالليل يبات مرقد وفاش نبغي نطيبو نشحرو على نار هادئة مع الزيت والبصلة مزيان عاد نمرق هادالطريقةتنديرها الى كان غادي يتغدى عندي شي حد باش تطلع مريقةزوينة متنسايش متخليش فيهاالماءكثير باش ما كانت المرقة قليلة تتجي خاترة وبنينة

وتاخذي لحم وضيفي ليها راس حانوت تتجي بنينة

وتحكي ثومة وتقطعي ربيع وبصلة تقطعيها ولا تحكيها وملح شوية سمن حار ولبزار

هادشي لقلتيه مزيان ومرقتي غلقياس ماشي تبلي

بزاف راه بلول بززاف تيجيب مرقة بسلة ولكانت مرق بززاف ممكن توكيحه

باش يجي ختر من احسن تمرقي غقياس

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

شكرا جزيييييييييييييييييييييييييييلا

بسم الله الرحمن الرحيم
                  اخواتي الانيقات,فعلا الماء مللي تيكون كتير تيبسل المرقة,وايضا باش تجي المرقة بنينة خص اللحم يتقلى مع البصلة وكذلك اضافة القصبر و المعدنوس في الاخير.
                  لكن اظن ايضا ان السر كاين حتى في نوع وكمية التوابل مثلا كاين نوع من الخضر كيخص تكثري سكينجبير و نوع اخر خصو الابزار.....وهكذا.
                  المرجو من المحترفات يفيدونا .وجزاكن الله خيرا.

لسانك لا تذكر به عورة امـــــــــرئ** فكلك عـورات وللناس ألسن
                  وعينك إن أبدت إليك مساوئــــــــــاً **فصنها وقل ياعين للناس أعين
                  وعامل بمعروف وسامح من اعتدى** وعاشر ولكن بالتي هي أحسن.

:pالسلام عليكم فنظري اول حاجة اللحم ..خاصك تكوني عارفة الجزار الامين للي كتشري من عندو.. الى كان طري كتنصبي اللحم مع البصلة ومطيشة صغيورة متكونش فيها الحموضة وتعملي العطرية الضرورية الابزار الملح والسكينجبير و الملون وشوية الخرقوم و الزيت الرومية والى عندك شوية زيت بلدية حلوة راها فبلاصتها و الربيع و تشحري على نار جد جد هادئة باش العطرية مكتحرقش و كنحصلو على الدغميرة وتتكبي الماء الدافي جهد 2كيسان عينك ميزانك و تغلقي الطنجرة و بعد ما يطيب اللحم تتعملي الخضر للبغيتي وللكيبغي راجلك والخضر راه خاصك تشريها بالشهوة الى اتارت انتباهك عرفي راها جديدةو شريها. وقبل هادشي كله قولي باسمالله
                    ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
                    ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
                    ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

نصيحتي ليك هي تخلي المرقة تختار مزيان قبل ما تحيدها فوق النار ديري شوية زيت الزيتون تغلى غلية و طفي عليها و ردي عليا الخبار

سر البنة فالتشحار ديال اللحم و البصل و التوابلو الثوم فوق نار مهبلة عاد تبللى لقياس باش منين يطيب اللحم و الخضر يبقى غير شوية لبلول اي دميعة باللهجة المراكشيةاااااااااااااايه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X