مبدعات منتدانا اناقة مغربية الحادكات دخلوا ساعدونا...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبدعات منتدانا اناقة مغربية الحادكات دخلوا ساعدونا...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا اخواتي مساكناش المغرب وهنا عندنا ورقة البسطيلة على شكل مربع وغادي ان شاء الله نحط الصورة ديالها ومعندناش كبار بزاف بحال بلدنا الله اكثر خير بلدنا ومعرفت بحال اش غادي نصايب البسطيلة حيث انا بغيتها تجي كبيرة ومدورة بحال البسطيلة ديالنا اللي عندها فكرة تساعدني بها الله يعطيكم الستر وجزاكن الله خيرا.

اختي حاولي تقطعيها على شكل دائري نقصها من العرض غادا تعطيك مربع ثم قطعي الزوايا باش ترجع دائرية دري الورقات كاملين عاد قطعي باش يجيوك نفس المقاس
    بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
    :s11556:

عرفتي راه وخا مربع صغير غادي تصايبي بيها بسطيلة كبيرة غادي تاخدي 5 ورقات وتلاصقيهم بالزبدة او الدقيق والماء وراه مللي غادي تعمريها غادي تلمطيها ههههه مغاديش ايبان الشكل ديالها واش مربع انتي اللي غادي تحكمي فالشكل ديال البسطيلة... دابا راه ولاو تيديرو البسطيلة على شكل سمكة
      ارجو ان اكون قد افدتكي اختي العزيزة
      اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

أم آدم 1 ســـــــــــــابقا :s8719:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        علاش متصايبيهاش في الدار أختي.
        جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

المشاركة الأصلية بواسطة mounia maaroufi مشاهدة المشاركة
          اختي حاولي تقطعيها على شكل دائري نقصها من العرض غادا تعطيك مربع ثم قطعي الزوايا باش ترجع دائرية دري الورقات كاملين عاد قطعي باش يجيوك نفس المقاس
          شكرا الحبيبة الله يعطيك الصحة وابارك فيك يارب.

المشاركة الأصلية بواسطة ام آدم1 مشاهدة المشاركة
            عرفتي راه وخا مربع صغير غادي تصايبي بيها بسطيلة كبيرة غادي تاخدي 5 ورقات وتلاصقيهم بالزبدة او الدقيق والماء وراه مللي غادي تعمريها غادي تلمطيها ههههه مغاديش ايبان الشكل ديالها واش مربع انتي اللي غادي تحكمي فالشكل ديال البسطيلة... دابا راه ولاو تيديرو البسطيلة على شكل سمكة
            ارجو ان اكون قد افدتكي اختي العزيزة
            شكرا يالغزالة يعطيك الصحة حيث انا معمرني صايبتها وخايفة متصلحش لي قلت لي ناخذ 5 ورقات ولصقهم هاذي مفهمتهاش كتقصدي اني مثلا ندير واحد الورقة في الوسط وناخذ 4 ورقات ونلصق كل واحدة بالجانب ديال هاذيك اللي في الوسط هاذشي للي انا فكرت فيه هههههه عندك الصح ولااو اديروا على شكل سمكة اما حنا باقيين مدابزين مع اغار شكل عادي هههههههههههههه مدور غادي نتعلم ان شاء الله ههههههههههه خطوة بخطوة ههه.

المشاركة الأصلية بواسطة henna مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              علاش متصايبيهاش في الدار أختي.
              اختي انا سبق لي وصايبتها ولكن صغييرة ورقة صغيرة متصلحش لبسطيلة حيث عندي مقلاة ماشي كافية ماكبيراش.

المشاركة الأصلية بواسطة المتقية ربها مشاهدة المشاركة
                شكرا يالغزالة يعطيك الصحة حيث انا معمرني صايبتها وخايفة متصلحش لي قلت لي ناخذ 5 ورقات ولصقهم هاذي مفهمتهاش كتقصدي اني مثلا ندير واحد الورقة في الوسط وناخذ 4 ورقات ونلصق كل واحدة بالجانب ديال هاذيك اللي في الوسط هاذشي للي انا فكرت فيه هههههه عندك الصح ولااو اديروا على شكل سمكة اما حنا باقيين مدابزين مع اغار شكل عادي هههههههههههههه مدور غادي نتعلم ان شاء الله ههههههههههه خطوة بخطوة ههه.
                اوا راه هكاك اللي فكرتي فيه راه غادي تصايب ليك بيه وعلى حسابي حيت شحال من مرة صوبت البسطيلة كبيرة بورقة صغيرة لكن غادي تحتاجي ورقات كتار المهم غير زعمي وان شاء الله يكون الخير الحادكة هههههه وغادي مازال تبدعي حتى انت تقادي البسطيلة على شكل حوتة ...
                اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

أم آدم 1 ســـــــــــــابقا :s8719:

سلام أختي

هاد لورقة لراكي تكلمي عليها أنا جربتها كنت كندير بسطلة مكتجنيش مزيان كتجي قاصحة
                  كنت كندير بها غير sigare معمرين كانو يجيو مقرمشين زوينين

خدي ديك نتاع ترك مصنوعة بروز راهة كتستعملها حتى شميشة إلى نتي فهولندا راه موجودة

شوفي كلش موجود حتى لورقة ديال المغرب موجودة غير قلبي رح حتى كارفور فرنسا فيه واحد جهة
                  كلها مواد مغربية كينتوحش لبلاد نمشي لداك لمطاع نشم ريحت لبلاد

فلها د غير قلبي إلى مالقيتش أنا كنستعمل herta نتاع فرنسا زوينة كتجي بها البسطيلة غزالة

أو صوبيها كما قالت الاخت شري طفال كبيرة وبرعي راسك
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة amatallah4ever مشاهدة المشاركة

سلام أختي

هاد لورقة لراكي تكلمي عليها أنا جربتها كنت كندير بسطلة مكتجنيش مزيان كتجي قاصحة
                    كنت كندير بها غير sigare معمرين كانو يجيو مقرمشين زوينين

خدي ديك نتاع ترك مصنوعة بروز راهة كتستعملها حتى شميشة إلى نتي فهولندا راه موجودة

شوفي كلش موجود حتى لورقة ديال المغرب موجودة غير قلبي رح حتى كارفور فرنسا فيه واحد جهة
                    كلها مواد مغربية كينتوحش لبلاد نمشي لداك لمطاع نشم ريحت لبلاد

فلها د غير قلبي إلى مالقيتش أنا كنستعمل herta نتاع فرنسا زوينة كتجي بها البسطيلة غزالة

أو صوبيها كما قالت الاخت شري طفال كبيرة وبرعي راسك
                    بارك الله فيك الحبيبة على المعلومات انا راه ماكنعيش في هولاندا ولا فرنسا حنا ماعنا هذه الورقة ديال بلدنا. الله يعطيك الصحة وابارك فيك يارب.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X