إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد طريقة صنع الجبن بالحليب واللبن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد طريقة صنع الجبن بالحليب واللبن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الى جات على خاطركم راني بغيت طريقة صنع الجبن ديال اللبن والحليب لانهم عندي بكمية كبيرة في الثلاجة وغادي غير يخسرو ليا

كانمتى تجاوبوني بسرعة بارك الله فيكم
    اللهم احفظ لي بناتي قرة عيني واجعلهما من الصالحات التقيات الحاملات لكتاب الله

اخواتي انتظر الرد بارك الله فيكم

ينقل لقسمه

اختي دري 1 اتر من الحليب غليه ثم ضفلية 1 اتر لبن + ملح + معلقة كبيرة خل صافي خليه حتى يولي الجبن بوحدو و الماء اصفربحدو عاد صفيه بالثوب ديال الحياتي
        بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
        :s11556:

المشاركة الأصلية بواسطة bent bladi مشاهدة المشاركة
          ينقل لقسمه
          بارك الله فيك اختي

المشاركة الأصلية بواسطة mounia maaroufi مشاهدة المشاركة
            اختي دري 1 اتر من الحليب غليه ثم ضفلية 1 اتر لبن + ملح + معلقة كبيرة خل صافي خليه حتى يولي الجبن بوحدو و الماء اصفربحدو عاد صفيه بالثوب ديال الحياتي
            بارك الله فيك اختي انا دابا غانديرها ان شاء الله

الله يجازيك بخير

السلام عليكم الانيقات الصراحة الطريقة ديال هي قريب ل الاخت مونيا و لكن ما فيها باس نطرح عليكم طريقتي كيجي بها غزال انا ديما عندي ف الدار,
              المهم كنحتاجو 1 لتر حليب + نصف لتر لبن + شوية الملح (اختيارية)
              كنفيضو الحليب و نضيفو عليه اللبن لي كنكون زدنا فيه الملح الى بغينا و نحركوه مزيان و نخليوه 10 دقايق و من بعد كنديروه يقطر ف شي ثوب ديال حياتي لمدة 3 ساعات.
              و ف الاخير كنديروه في شبكة و نبسطوه باش ياخد الشكل ديالها و نديروه ف التلاجة كيصبر اسبوع ف التلاجة.
              و بالصحة و الهنا و انا كنستعملو حتى ف المعجنات و البريوات.

تبارك الله اختي ميمامومو طريقتك زوينة راه بحال طريقة الاخت مونيا غير الفرق في كمية اللبن

الله يجازيكم بخير

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X