إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة تجميد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة تجميد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معنديش الوقت داكشي علاش بغيت طريقة تجميد المسمن واش حتي نطيبو عاد نحط فتللجة او نلي يكون خضر

الله يخليكم الي عندها شي فكرة مجرباها تفيدي بيها

نــعم اختي بالنسبة لطرقتي وكانديرها دابــة اكثر من ستة سنوات وناجحة هي

نعجن عجيـن ونطيب الرغايـف ومن بعد نخليــهم حتــى يبردوا وعــاد نديرهم في المجمد بعدما

تكوني وضعتيــهم في بلاستيك مخصــوص لتجميد وما تخافــي طريقــة مجربــة ومضمونة

حتى البغريــر ورزيزة

مشكووووورة اختي على اهتمامك غير هو البلاستيك ديال تجميد معرفتوش

و عليكم السلام و رحمة الله
        طريقة أخت لوبنة صحيحة حتى أنا كنعمل نفس الشي
        أما البلاستيك فهم أكياس نايلون "" بلاستيك "" الميكا د البلاستيك خاصين تحطي فيهم اللي بغيتي و تسدهم بعد ما تخرجي منهم الهوى و في التالي دخلهم للمجمد
        و اذا معندكشي أختي هاذ الاكياس فمكين حتى مشكل استعملي ميكات عادية غير تكون نظيفة و صافي

أختي شادية و لوبنة واش تتسخنيهوم الى خرجتيهم من التلاجة؟؟؟ أولآ تتسناي حتي يدوبو و تتسخنيهوم؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة hfino مشاهدة المشاركة
            أختي شادية و لوبنة واش تتسخنيهوم الى خرجتيهم من التلاجة؟؟؟ أولآ تتسناي حتي يدوبو و تتسخنيهوم؟؟؟
            و عليكم السلام و رحمة الله

شوفي أختي ملي تصيبي المسمنات و يبردوا مزيان جيبي الميكات و كل ميكا حطي فيها الكمية اللي غدي تكلوها من بعد و سديهم و دخلهم الفريزر
            من بعد ملي تبغي المسمن خرجي 1 الميكا أو 2 ميكات على حسب الأفراد و كل ميكا مثلا فيها 5 أو 6 مسمنات

اذا عندك المكرويف غير خرجي الميكا من المجمد و على طول دخلها للمكرويف تسخن ها بلا ما تخرجي المسمنات من الميكا أما الوقت ضبطه غير على دقيقة و كيسخن غزال فحال كيف صوبتهم
            و اذا بلا مكرويف لما تخرجي المسمن من المجمد خليه حتى يرجع عادي و خرجه من الميكا و لفه في الورق المنيوم و دخله للفرن يسخن
            و لا بلا ورق ألمنيوم مشي مشكل

مشكووووووووووووووووورة اختي على اهتمامك .

hadi afkaar rai3a

السلام عليكم و رحمة الله و بركته
                  ماشاء الله
                  تبارك الله عليك اختي الكريمة نصائح قيمة واتمنى ان يستفيد منها الجميع

السلام عليكم نعم اختي انا كدلك بحال الاخوات لما كايطيب و يبرد تنعملو فميكات بيضاء و نعملو
                    فالمجمد و لما تنبغيه تنسخنو فالفران العادي و كدالك لمسمن ديال الشحمة و الشنيك والخبز كنتمى ليك التوفيق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X