إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا أنيقات المغرب....إتَحدواااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا أنيقات المغرب....إتَحدواااااا

صباح النور والورد والياسمين لكل الأنيقات زوينات،الأخت شاكرة النعمة الله يجازيها بالخير كانت نافعتنا بموضوع اشنو نطيب اليوم؟وكنبركلها هي والأخوات التثبيت،ولكن اليوم عنا مشكيلة جديدة‍‍الطواجن تقال والقطاني والحريرة والشربات بأنواعها باي باي باي، حيث الحال سخن وكلشي فالدار بدا يتشرط هههه..أنا حصلت غي فراجلي حيث مازال ماعطاني الله وليدات الله يكون فعون للي عندها 3 و 5 فالدر وكثر ههههشنو رأيكم نتعاونو وكل وحدة تعطينا وصفاتهاو شهيواتها الصيفية؟؟؟؟؟تفيد وتستافد،وتقولينا شحال وفرات واقتاصدات اليوم؟وشنو غادي الدير بفلوس التوفير
    sigpic
    اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك.. فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

فيييينكم؟؟؟

غادي نبدا أنا،وأوذ بالله من قولة أنا...بغيت نوفر باش نشري ناموسية للنوافذ،راكم شافين الناموس والذبان بدا يزنزن هههولكن مازال موفرت والو عاد ناوية هههههه أول حاجة حرمت راجلي متعدد السلطات،خاصة لي بمطيشة حيث غالية,نوع واحد كافي...اليوم سلقت الخضرة، بطاطس مقطعة طريفات صغار ورقاق+القرعةالبلديةوالسلاوية+جزر+كرم+جلبان كل حاجة بحدها ودابا كندوزهم فالمقلة مع شوية زبدة و ثوم وتتبيلة درتهوم فالطبسيل ودرتليهم شوية فرماج حمر الي معندهاش الدير معدنوس.
    وكان عندي شوية داند الي معندهاش تعوض بصدر دجاج مقطع طريفات صغار درت فالمقلاة مع بصلة مشلظة+ثومة+معدنوس وقزبر+عطرية+ملح+القليل من الزيت وخلليتو يطيب مزيان كنت نزيد فيه شوية ماء حتى طاب وشرب الماء الي فيه ودرتو فوسط الطبسيل الي فيه الخضرة وها غدانا واجد،والديسيرهو اللبن مع واحد شوية تشيشة كانت فالكونجيلاتور عنديموالفا نشري 4 خبزات للغداء والديسير دانون حيث هذا آخر شهر الفواكه كملات مالدار،ليوم شريت خبزة حيث الغدا ناشف يتكال بالفراشط كلاها غي راجلي أنا كانحاول نحمي راسي من السمنة:pوفرت الباقي مفلوس الخبز وفلوس دانت بارك تشيشة ديسير إوا ونتوما؟؟؟؟بينلي غداكم تلف وماموفرين والو:rolleyes:مددو يديكم معانا مرحبا وألف مرحبا راه فين تمد يد يتمددو 10 غي ميشبعوش وصافي هههههههههههههه
    sigpic

بارك الله فيك اختي ام ايوب
      عندك الحق الطواجن راه مابقا حد باغيهوم ولكن لهلا يخطيهوم علينا
      وعلى ذكر التوفير عندي واحد الملاحظة علاش اختي تشري الخبز ديماحاولي تشري الطحين وتعجني وطيبي وديري فالكونجيلاتور اصح وافيد من خبز الزنقة
      وغادي تطيح لك القضية ارخص
      sigpic

مرحبا وألف مرحب بشاكرة النعمة في الوصفات لخفيفة على المعدة والجيب

أختي كيف سبقلي علمتك أنا عاد تزوجت،عندي فران الضو كنت نعجن الخبز كانت الفاتورة كتعرينا وراجلي مكيبغيش الخبز فطير الي تيطيب فطاجين وجدة، للأسف خبز السوق كيضر المعدة ولكن حاليا معنا فين عليهكان كنتي جارتي كان راني نخلصلك طحين وتعطيني خبزة ولكن جيتي بعيدة المشكلة حتى فران الزنقة بعيد عليا أولا أنا مكنعرفش بعدا مبانلي والو حدى داري حتى الحمام مكانش:confused:
        sigpic

حتى وحدة معندها وصفة خفيفة؟؟؟؟
          sigpic

عنوان الموضوع اختي هو سبب عدم التفاعل لانه لايشير الى فكرة الموضوع بوضوح
            نصائج :
            اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
            اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
            اختي العضوة القديمة
            العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
            مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
            مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

موضوع رااائع

شكراااااااااااااا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X