إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا كنتوحم و بغيت تساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا كنتوحم و بغيت تساعدوني

السلام عليكم, انا ساكنة في مكناس وبغيت نعرف فين ممكن نلقى شي خليع مزيان,و شكرا لمساعدتكم:s12316:

أولا أختي الله يطلق سراحك على خير ـ إوى فاس أمكناس هي بلاست لخليع أختي أنا غادي نبحت في لمنتدى ورد عليك لخبار

شكرا امساعدتكم,انا عاد سكنت في مكناس امكنعرفش فين نلقاه مزيان,داك شي علاش بغيت شي اخت مكناسية تساعدني

أختي لكريمة بحت في لمنتدي للأسف لم أجد طلبك ـ ولاكن لا بغيتي توجديه في ظرف أسبوع ـ تفضلي هالمقادر ديال لخليع لي كانت لوالدة كتصيب لينى 5 ك ديال للحم بقر أو جمل غير لهبرة كتعمليهم على شكل حبال وترقديهم في لكامون ـ لقزبر يابس ـ لملح ـ ثوم ـ كأس ص خل ـ كأس ك زيت بلدية ـ كترقديهم 24 ساعة و تنشريهم في شمس 4 أو 5 أيام حتى يبسو تماما ـ عاد كتغسلي لقديد مزيان وتعمليه في طنجرة كبيرة وتعملي عليه الماء لكافي وتركيه يطيب ملي يدخلو طياب ضفي عليه 2 لتر زيت ونصف لتر زيت بلدية 1 كلغ من شحم لكلاوي مطحون وتركي لجميع يطيب على نار هادئ من لأ حسن لفاخر ـ حتى يبقى غير لدام ونزليه يبرد حتى لاغد عاد ستعمليه ـ عنداك يبقى فيه لماء راه يخسر أبصحة وراحة

اختي الله يعاونك ويشوف من حالك خو من الاحسن تشوفي شي حد لي يطيبو ليك على اليد يكو احسن لان واخا طيبيه انتي مغيجكش بنين حيت كتوحمي
          ناخد اللحم نجهز شرمووولة و هي عباارة عن الخل كمية كبيرة + الثووم الاحمر فص كبيرر بالقشرة ندقه في المهراز + كمية كبيرة من القصبر حبووب او اليابس مطحوون + + كمون+ ملح + شوية زيت تخلك المقادير جيدا و يتبل اللحم فيه و يترك ليلة كاملة ليرقد جيدا بالنسبة للمقاادير تبقى تقديرية حسب الكمية .
          ثم تنشر قطع اللحم او القديد في الشبااك او البلاكوونة لمدة 10 اييام او اكثر حتى يجف جيدا جيداااااا من الماء بعد نضعه في كيس من قماش و ليس بلاستييك . اما طريقة الطبخ بحال لي قالتليك الاخت
          2
          بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
          :s11556:

salam okhiti ila 3andak chi hadde a fes yjibolak fes hiya blasto bnine machahitak o lah ykamal alik blkhir

الله يفك سراحك. اتمنى أن الأخوات يكونو فادوك

يلا فيك ما تشقاي وتجي لفاس راه القطار هي 18 درهم اجي وسولي على باب السلسلة في الرصيف راه تماك التضخيم اختي الله يكمل عليك بالخير

راكي يا اختي يلا صوبتيه بيدك وطلعت معاك الريحة ديالوا وانتي كتوحمي راه مشكلة راكي تحطي مصارنك بالردان كنصحك تشريه

salam o3alikoum akhti lah yekeml 3lik belkhir wye3tik chi wa9fa sahla wakila kitba3 fwahd
                    blasa isma lhdim tema te9dar tel9ah f meknes fwahd sou9 tema

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X